العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلغاء حفل إليسا في لبنان.. والسبب صادم!!

إلغاء حفل إليسا

تمّ إلغاء حفل إليسا، النجمة اللبنانية الشهيرة، وذلك بعد الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول السبب وراء هذا القرار الأخير.

إلغاء حفل إليسا في لبنان

في التفاصيل، بعد تداول خبر إلغاء حفل إليسا الذي كان مقررا يوم 15 سبتمبر بفندق الحبتور في بيروت، أكدّ مصدر خاص في اتصال مع ET بالعربي صحة الخبر.

وعن السبب وراء ذلك، كشف المصدر أن المتعهد “الذي كان يهتم بتنظيم هذا الحفل لم يلتزم بالكثير من الأمور التي كان متفقًا عليها”.

تابع “لذا إليسا و Lebanon Of Tomorrow لبنان الغد اتفقا على إلغاء الحفل”.

إقرأ أيضًا: ترشيح إليسا رئيسة مجلس النواب اللبناني.. بدل نبيه بري؟! – فيديو

وكانت صفحة لبنان الغد أعلنت في وقت سابق عن الحفل وذكرت عبر إنستقرام ” ليلة واحدة للبنان! الحدث الإنساني للعام في 15 سبتمبر، اختارت إليسا لبنان الغد كمنظمة غير حكومية رسمية من لبنان لتكون جزءًا من حافز ليلة من أجل لبنان ..نشكرك على إيمانك بعملنا ولجعلك لبنان فخوراً بوجود مثل هكذا فنانة أصيلة”.

يذكر أن اليسا تحيي حفلا يوم 22 سبتمبر في مصر، وأعلنت عن حماسها له من خلال منشور لها على فيسبوك.

إليسا
إليسا

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى