العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أزمتها في مصر…ميريام فارس متهمة بالاحتيال في الأردن!

يبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس تعيش اياماً صعبة جداً بعد أن تم تقديم دعوى قضائية ضدها في الأردن بتهمة الاحتيال بمفاجأة كبيرة

ميريام فارس متهمة بالاحتيال:

وفي التفاصيل فإن متعهد حفلات سجل الدعوى وفق مصدر مقرب من التحقيق، الذي أفاد بأن المتعهد جاء بالشكوى بسبب عدم تلبية الفنانة اللبنانية متطلبات حفل فني كان مقررا الجمعة الماضية، حيث حضرت إلى مكان الحفل ولم تصعد إلى المسرح.

وأشار إلى أن النيابة العامة وبحسب مذكرة التعاون الدولي، ستخاطب نظيرتها اللبنانية، وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ الفنانة مريام فارس بموضوع الشكوى المسجلة لدى القضاء الأردني بحقها، واتخاذ المقتضى القانوني وفقا للقانون الأردني.

من جهة أخرى، فضيحة تسريب جديد للفنان اللبناني الشهير فارس كرم، تناول فيه ما حصل مع ميريام فارس وأكد أنها منعت لطيفة التونسية من الغناء في الحفل معهما.

إقرأ أيضًا: بعد المشاجرة في حفل ميريام فارس.. الشرطة السعودية تضبط المتشاجرين!!

في التفاصيل، تسرب تسجيل صوتي للفنان اللبناني ​فارس كرم​ تكلم فيه عن خلافه مع الفنان اللبنانية ​ميريام فارس​ وقال انه تلقى اتصالا من الجهة المنظمة للحفل، عرضوا عليه المشاركة في حفلة في السعودية الى جانب كل من الفنانة ميريام فارس والفنانة التونسية لطيفة.

وأضاف ان ميريام لم تكن تريد لطيفة في الحفلة وقال :”تيّست ما بدها لطيفة، وانا ما اخدت ولا عطيت، قلت انا بطيخ يكسر بعضوا”.

وتابع :”نزلتلي الصورة صغرتلي ياها ولوقتلي تمي، وعملت الاعلان على صفحتها، وانا ما رديت ولا كلمة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى