العرّاب الفنيمشاهير العرب

سجن سامو زين لمدة عامين.. هذا ما فعله ضد الدولة!!

سجن سامو زين

بعد كل ما فعله الفنان العربي سامو زين، ها هو تم القرار بالـ سجن، وذلك عقب تهربه الواجبات اللازمه تجاه دولته.

سجن سامو زين

في التفاصيل، في التفاصيل، قضت محكمة جنح التهرب الضريبي غيابيا أمس الإثنين، بمعاقبة الفنان أسامة الأبرص، وشهرته (سامو زين)، بالحبس سنتين، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي من سداد مليون و300 ألف جنيه مصري للضرائب، و ذلك عن تعاملاته من الفترة 2014 حتى 2017. وقضت المحكمة بتغريم سامو زين نفس قيمة مبلغ التهرب والمصروفات.

و على صعيد العمل، طرح ساموزين مؤخرا أغنية(لا لا لا) عبر قناته على موقع (يوتيوب). وأغنية (لا لا لا) من كلمات أحمد جوكر، وألحان معتز أمين وتوزيع أسامة عبد الهادي.

إقرأ أيضًا: سامو زين يحسم طبيعة علاقته بـ سارة الطباخ بعد ظهورهما معا في مهرجان القاهرة

 

ومن ناحية اخرى، كانت كشفت مي العيدان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة إبنة الفنان السوري سامو زين، إذ نشرت صورة مركبة للإثنين، وعلّقت بالقول:”صورة نغم ابنة الفنان سامو زين. ماشاء الله عروس ما يبين عليه”.

صورة إبنة سامو زين تداولها عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، مثنين على جمال الشابة وملامحها الناعمة والملفتة.

يشار إلى أن سامو زين واسمه الحقيقي أسامة محمد زين الأبرص، تزوج من امرأة انكليزية بعدما دعمته أثناء متابعة دراسته في بريطانيا وأنجب منها ابنته الوحيدة قبل الانفصال.

وفي العام 2016 تزوج الإعلامية دينا صالح وأنجبا في العام التالي ابنهما محمد، وكان عمل أولاً كمهندس صوت قبل أن ينتقل إلى الغناء. وحمل ألبومه الأول عنوان “ميلي يا حلوة”. كما أصدر في وقت لاحق ألبوماً ثانياً عنوانه “أنا ليك”.

ومن ناحية أخرى، وتحديداً في العام 2019، كانت قامت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف المطرب السوري سامو زين عن الغناء حتى ينتهي التحقيق معه في قضية عدم امتثاله للشكوى المقدمة ضده، من قبل النقابة بعد اتهام زين بإنهاء حفل رأس السنة بحجة تعرض صوته لمكروه.

وقام متعهد الحفلات محمود عبد الستار برفع بلاغ ضده ضد سامو زين لنقابة المهن الموسيقية.

ومما كتبه في نص الشكوى:“نرجو من سيادتكم رفع الظلم ورد المظالم ضد المطرب سامو زين الذي خرج من على المسرح ليلة رأس السنة بحجة الصوت”.

وتابع:“نستشهد بالفنان الكبير هاني شاكر لأنه كان نجم الحفل ولم يعجبه تصرفات سامو زين الهمجية تجاه المنظم والاستقواء بالحكومة”.

وأشار أن سامو زين لم يبالِ بالنقابة واصفاً بأنها لن تستطيع فعل شيء ضده معتبراً أنه ضحية ظلم امتناع الفندق عن دفع أجره، كما علّل بأن فرقته لم تحضر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى