العرّاب الفنيمشاهير العرب

فرقة مشروع ليلى تتوقف نهائيًا.. والسبب المثلية الجنسية في أعضاء الفريق!!

فرقة مشروع ليلى

تمّ تأكيد توقّف فرقة مشروع ليلى اللبنانية، التي أثارت الكثير من الجدل سابقًا، بسبب المثلية الجنسية في أعضاء الفريق بحسب ما تم الكشف عنه.

هذا ما حصل مع فرقة مشروع ليلى

في التفاصيل، كشف المغني الرئيسي ل​فرقة مشروع ليلى​ الموسيقية، ​حامد سنو​، عن توقف أعمال الفريق نهائياً، وذلك خلال حوار مع بودكاست “سردة” اللبناني، الأحد.

وروى سنو معاناة فرقته التي تعرضت للمنع أكثر من مرة في بلدان عربية مختلفة، حيث ألغيت حفلاتها في الأردن عامي 2015 و2016 بعد الإعلان عنها وطرح التذاكر للجمهور، وذلك بسبب الاعتراضات حول مخالفة الفرقة للذوق العام.

وأكد سنو أن السبب الحقيقي وراء حصار الفرقة هو ميوله الجنسية، إذ يعرف نفسه بأنه “كويري”.

قال في حواره مع “سردة”: “صار (المنع) عيني عينك.. نحن رجعيون وهوموفوبيك، شو بدكم تعملوا”، قائلا إن وتيرة المنع في البلدان العربية قد زادت، واتخذت طابعا عدائيا وصريحا.

إقرأ أيضًا: نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا يبحث عن شريك لحياته.. الشباب بانتظاره ليختار!

وقال سنو أنه وأعضاء الفرقة تعرضوا لحملات كراهية وسباب على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي أدت إلى شعورهم بالتوتر الشديد وعدم الرغبة في العمل.

تقلت الفرقة إلى الولايات المتحدة وخططت لتنظيم حفلات في أوروبا وكندا والولايات المتحدة، ولكن كوفيد-19 وضع أعضاء الفرقة في وضع مادي صعب، إذ أن الإغلاق أنهى فرصها في تنظيم أي حفلات.

وأضاف سنو إن استمرار الفرقة صعب وليس مستداما في ظل حرمانها من جمهورها.

وقال سنو إنه لا يوجد خطط مستقبلية للفرقة، مؤكدا: “كل عضو في الفرقة نابغة”، ويستطيع العمل وحده.

حامد سنو
حامد سنو

 

من جهةٍ أخرى، أثار ممثل مصري شهير ضجةً كبيرةً بعد هجوم ضدّ الممثله المصريه والنجمه العربيه نيللي كريم حيث اهانها بأسوأ التعابير.

أعنف هجوم من ممثل ضد نيللي كريم

في التفاصيل، أثار الفنان المصري باسم سمرة جدلا بعد تصريحاته الأخيرة عن مواطنته الفنانة نيللي كريم، وتحديدا عقب حديثه عن كواليس مسلسل ”ذات“ الذي حقق نجاحا منذ عرضه قبل سنوات طويلة.

وقال سمره إن نيللي كريم استفادت كثيرا منه، ومن الفنانة انتصار التي شاركتهما البطولة بدور والدتها في العمل.

إقرأ أيضًا: انفصال نيللي كريم عن زوجها يثير الصدمة.. هذه حقيقة ما حصل بينهما!!

وأكد خلال برنامج ”واحد من الناس“: ”نيللي كانت داخلة.. كانت فاكرانا من عالم آخر.. مكنتش مصدقة ان في كده.. واحنا كنا شغالين أنا وانتصار.. نيللي قاعدة مكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض“.

وأشار إلى أن نيللي كريم بعد هذه التجربة أصبحت نجمة عظيمة، وبدأت تتطور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى