العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة لبنانية شهيرة تسخر من البوركيني.. هكذا أهانت كل من يرتديه!!

مادلين طبر

سخرت فنانة لبنانية شهيره من النساء اللواتي ترتدين البوركيني، ما ادى الى رده فعل كبيره ضدها من الجمهور الذي يتابعها.

في التفاصيل، أحدثت الفنانة اللبنانية مادلين طبر موجة من الجدل والغضب بعد تصريحاتها المستفزة عن المايوه الشرعي (بوركيني)، على خلفية تكريمها في مهرجان “همسة” للفنون والآداب وحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “ملف سري” الذي جسدت فيه دور الأم.

وردت على منتقدي ظهورها بالمايوه، قائلة: “للمنفسن اللي على هلق على اني (على ابواب الخمسين) ولابسة كاش مايوة بقول لة انا حرة وجسدي نقي وجميل وانا احبه وانت تنفلق”.

حينما سئلت مادلين طبر عن رأيها بالانتقادات التي وجهت لها بسبب مشاهدها الجريئة في فيلم “الطريق إلى إيلات”، أبدت انزعاجها وسخرت من الهجوم على مشهد لا يتعدى دقائق لشخصيتها أثناء غطسها في المياه من أجل إغواء بحار إسرائيلي، بهدف رؤية الشباك الواقعة تحت المياه، ووصفت المنتقدين بـ”السخفاء” و”التافهين”.

إقرأ أيضًا: نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا يبحث عن شريك لحياته.. الشباب بانتظاره ليختار!

ولم تتوقف طبر عند هذا الحد، بل سخرت من المايوه الشرعي “البوركيني”، مشددةً أن على المرأة ارتداء المايوه وإن كان قطعة واحدة عند النزول إلى البحر، وليس لباس يخنقها من رأسها حتى قدميها- على حد وصفها- وقالت: “أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم”.

ولفتت الفنانة أن البروكيني ظلم للمرأة، وليس حماية لها، مؤكدةً أن العيب ليس بالمرأة بل بالرجل الذي لا يغض البصر، قائلة: “ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات طبر المثيرة للجدل، وأبدت الفتيات انزعاجهن من انتقاداتها للبوركيني، لاسيما أنه مخصص للمحجبات، فعلَّقت إحداهن: “احنا نلبس و نحتشم علشان ربي مو علشان خاطرك ولا علشان خاطر الرجال. ربي قال (ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن) اذا حتى ما خفي من زينة ربي نهى عنه فما بالك بالذي ظهر منها؟ لازم نقرأ القرآن بتفسيره اكثر لأننا مقبلين على ايام صعبة القابض على دينه فيها كالقابض على جمر”.

وأضافت أخرى: “والغواصين ما يختنقوش ليش … احنا راضيين ومرتاحين جدا نلبسه وحنا مطمنين ليست من نظرت الرجال بل خوفا من الرحمن ..”.

وعلَّقت أخرى ساخرة: “يالا يا بنات … لازم كلنا نسمع كلام طنط مادلين … بما انها شخصية مؤثرة في المجتمع ومثال نحتذى به … وذات مسؤوليه وصوت مسموع على جميع الاصداء العالمية”.

شاهد فنانة لبنانية شهيرة تسخر من البوركيني

 

من جهةٍ أخرى، أثار ممثل مصري شهير ضجةً كبيرةً بعد هجوم ضدّ الممثله المصريه والنجمه العربيه نيللي كريم حيث اهانها بأسوأ التعابير.

أعنف هجوم من ممثل ضد نيللي كريم

في التفاصيل، أثار الفنان المصري باسم سمرة جدلا بعد تصريحاته الأخيرة عن مواطنته الفنانة نيللي كريم، وتحديدا عقب حديثه عن كواليس مسلسل ”ذات“ الذي حقق نجاحا منذ عرضه قبل سنوات طويلة.

وقال سمره إن نيللي كريم استفادت كثيرا منه، ومن الفنانة انتصار التي شاركتهما البطولة بدور والدتها في العمل.

إقرأ أيضًا: انفصال نيللي كريم عن زوجها يثير الصدمة.. هذه حقيقة ما حصل بينهما!!

وأكد خلال برنامج ”واحد من الناس“: ”نيللي كانت داخلة.. كانت فاكرانا من عالم آخر.. مكنتش مصدقة ان في كده.. واحنا كنا شغالين أنا وانتصار.. نيللي قاعدة مكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض“.

وأشار إلى أن نيللي كريم بعد هذه التجربة أصبحت نجمة عظيمة، وبدأت تتطور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى