العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيت ميدلتون تكسر البروتوكول الملكي.. تشبّهت بـ ميغان ماركل!!

كيت ميدلتون وميغان ماركل

يبدو أن كيت ميدلتون بدأت تعتمد على خطة “سلفتها” الممثلة المعتزلة ميغان ماركل، وذلك بعد أن تشبّهت بما فعلته الأخيرة من كسر البروتوكول الملكي.

كيت ميدلتون وميغان ماركل

في التفاصيل، تعاطف ملحوظ من أميرة ويلز كيت مدلتون و ميغان ماركل مع المعزين بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، واللتان تجاهلتا البروتوكولات الملكية أثناء القيام بذلك.

وخلال جولة لكل من كيت وميغان برفقة أزواجهما الأمير ويليام و الأمير هاري حول أراضي وندسور يوم السبت 10 سبتمبر ،تمّ تصوير كل من ميغان وكيت وهما يعانقان بعض المعزين يوم السبت حزنا على خسارة العائلة المالكة الكبيرة للملكة إليزابيث.

إقرأ أيضًا: نبذ الأمير هاري من عائلته في جناز الملكة إليزابيث.. حزين وهذا ما سيحصل به!!

ومن غير المعتاد أن يتبادل أفراد العائلة المالكة العناق مع الأشخاص العاديين ، وكانت الملكة غالبًا ما تصافح أحد من دون أن ترتدي قفازات طوال فترة توليها العرش التي استمرت 70 عامًا.

ومن غير المعتاد أن يتبادل أفراد العائلة المالكة العناق مع الأشخاص العاديين ، وكانت الملكة غالبًا ما تصافح أحد من دون أن ترتدي قفازات طوال فترة توليها العرش التي استمرت 70 عامًا.

WINDSOR, ENGLAND – SEPTEMBER 10: Catherine, Princess of Wales hugs the public on the long Walk at Windsor Castle on September 10, 2022 in Windsor, England. Crowds have gathered and tributes left at the gates of Windsor Castle to Queen Elizabeth II, who died at Balmoral Castle on 8 September, 2022. (Photo by Chris Jackson – WPA Pool/Getty Images)

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى