العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة.. كيم كارداشيان صوّرت 3 أفلام إباحية مع هذا النجم فهل تصدر قريبًا؟!

كيم كارداشيان

صوّرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ثلاثة أفلام إباحية، ما عدّ أنه فضيحة، مع أحد النجوم المشهورين، وذلك بموافقة والدتها.

كيم كارداشيان صوّرت 3 أفلام إباحية مع هذا النجم

في التفاصيل، خضعت كريس جينر لاختبار كشف الكذب مع الخبير جون جروجان في برنامج The Late Late Show مع جيمس كوردن.

وكان من ضمن الأسئلة: “هل ساهمتِ في إصدار الفيديو الجنسي لكيم كارداشيان؟”، لتجيب كريس: “لا”. وأوضح جروجان أن الإجابة صحيحة، الأمر الذي أثار غضب راي جاي.

وكتب راي جاي عبر وسائل التواصل: “من الخطأ أن تعبثي مع رجل أسود مثلي يا كريس. لا يهمني أنه أمر قديم، ولكن ما تفعلينه يعتبر عنصرياً وغير إنساني. الله معي لأنني أقول الحقيقة وسيكون من السهل أن أتغلب عليكما”.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تواعد إيلون ماسك.. المال قبل الحب؟!

وأضاف راي موجّهاً حديثه لوالدة كيم كارداشيان: “أنت وابنتك محتالتان، ولقد سرقتما أكثر من 800 ألف دولار من أختي ووالدتي. واضطررتِ لتسديد المبلغ بعد أن أمركِ القاضي بذلك. حاولتِ إخفاء الأمر في الماضي والآن تحاولين أن تخفيني”.

وهاجم راي كيم كارداشيان التي ادعت بأنها قاضت ستيفين هيرش، مؤسس الشركة التي باعت الفيديو الجنسي، بتهمة انتهاك الخصوصية. وقالت حينها، إنها وصلت معه إلى تسوية.

وشرح قائلاً: “أنتِ يا كيم لم تقاضي هذا الرجل ولم تطالبي بـ5 ملايين دولار كما تدعين. بل إنها قصة مزيفة ألفناها معاً وكانت فكرة والدتك منذ البداية”.

وأردف: “سأقاضيكم جميعاً بتهمة التشهير. أتشوق لأن أريكم جميعاً الحقيقة. سأستمر في قول الحقيقة حتى تبعدوا عني هذه الطاقة السلبية، وكل هذا من أجل أطفالي. لن يتمكن أحد من إيقافي”.

كما قال راي جاي في فيديو آخر: “سأنشر جميع الوثائق والأوراق التي تؤكد ما أقول. وتثبت أن كيم وكريس وافقا على نشر الفيديو في العلن”. بحسب ما ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وقبل أيام، كشف جاي أنه شاهد الحلقة الأولى من الموسم الجديد من Keeping Up With The Kardashians ولاحظ حديثاً عن الفيديو الجنسي الفاضح، فقد اتهمته كيم بدفع المال لشركات الدعاية، كي تروج للفيديو على التطبيقات.

ورداً على اتهام كيم كارداشيان، قال راي جي إن كريس جينر أمرتهما بتصوير 3 فيديوات جنسية. وأكد أنها من اختارت واحداً بنفسها؛ كي يتم بيعه من طريق إحدى شركات الأفلام الإباحية، مشيراً إلى أنه يمتلك وثائق وعقوداً وقعت عليها كيم.

كيم كارداشيان وراي جاي
كيم كارداشيان وراي جاي
كيم كارداشيان وراي جاي

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى