العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا يبحث عن شريك لحياته.. الشباب بانتظاره ليختار!

نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا

أثار نجم برنامج ستار أكاديمي المثلي جنسيًا بلبلةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلن عن انتظار شريك حياته بشكلٍ غير مباشر.

في التفاصيل، يبدو ان نجم برنامج ستار أكاديمي عبدالله الدوسري يبحث الآن عن حب جديد، وذلك بعدما نشر صورة لمجموعة من الشباب الواقفين في الشوارع البريطانية حيث يسكن، وعلق عليها كاتباً: “ثق بجمالك لتتألق من عينيك وفي النفوس التي تستحقها”.

إقرأ أيضًا: نجم ستار أكاديمي يخالف التعاليم الدينية الإسلامية.. علاقات خارج الزواج؟!

واعتبر كثيرون هذا التعليق بمثابة إعلان لصفحة جديدة في حياة الدوسري.

إليكم صور جديدة من نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا

 

وكانت الفنانة رنا سماحة قد طرحت سابقًا، كليب أغنيتها الجديدة “أستاذ تمثيل” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات أغنية “أستاذ تميل”: “خدتك على عيبك وقبلت وكان بالى طويل.. قولت هتتغير ولقيتك أستاذ تمثيل.. كت فرصة وجاتلك واهى ضاعت من غير تفاصيل.. خلصت واتقفلت والغلطان هو الى يشيل.. من غير حكايات يلا اتفضل سلامات.. لو فى الشارع هتبات فاتحين بقى كشف حساب.. الباب مقفول مهما هتحكى وهتقول.. ده الى بيكدب على طول هيعيش ويموت كداب.. من غير تخطيط قلبى عمل طيب وعبيط.. لا لقيت ولا غنا ولا سيط خليك واحد متساب.. اتكلم واستغلب برضو عليا ميمشيش.. حافظاك انا صم وعارفه انك بتحب تعيش.. لو جى عشان نفسك ترجع لأ انسى مفيش.. شكراً مش فاضيه خلص وقتك متزهقنيش”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى