العرّاب الفنيمشاهير العرب

أعنف هجوم من ممثل ضد نيللي كريم.. ما فضحه عنها لا يصدّقه عقل!!

نيللي كريم

أثار ممثل مصري شهير ضجةً كبيرةً بعد هجوم ضدّ الممثله المصريه والنجمه العربيه نيللي كريم حيث اهانها بأسوأ التعابير.

أعنف هجوم من ممثل ضد نيللي كريم

في التفاصيل، أثار الفنان المصري باسم سمرة جدلا بعد تصريحاته الأخيرة عن مواطنته الفنانة نيللي كريم، وتحديدا عقب حديثه عن كواليس مسلسل ”ذات“ الذي حقق نجاحا منذ عرضه قبل سنوات طويلة.

وقال سمره إن نيللي كريم استفادت كثيرا منه، ومن الفنانة انتصار التي شاركتهما البطولة بدور والدتها في العمل.

إقرأ أيضًا: انفصال نيللي كريم عن زوجها يثير الصدمة.. هذه حقيقة ما حصل بينهما!!

وأكد خلال برنامج ”واحد من الناس“: ”نيللي كانت داخلة.. كانت فاكرانا من عالم آخر.. مكنتش مصدقة ان في كده.. واحنا كنا شغالين أنا وانتصار.. نيللي قاعدة مكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض“.

وأشار إلى أن نيللي كريم بعد هذه التجربة أصبحت نجمة عظيمة، وبدأت تتطور.

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى