العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد ماضي يهين إليسا أمام العلن.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – صورة

أحمد ماضي وإليسا

اهان الشاعر اللبناني أحمد ماضي الفنانه والنجمه اللبنانيه العربيه إليسا، وذلك بعد خلافاتهما على اغنيه انا وبس التي اعاده غنائها زياد برجي، الفنان اللبناني.

في التفاصيل، علق الشاعر اللبناني أحمد ماضي على قرار الفنانة إليسا باتخاذ إجراءات قانونية بحقه وزميله الفنان زياد برجي، بعد طرحهما أغنية ”بطير“، ووصفت خطوتهما بـ“القرصنة“، كونها أدتها بعنوان ”أنا وبس“.

وسخر ماضي من قرار إليسا، وقال في تغريدة عبر تويتر: ”‏أنا من رأيي تروحي ترفعي أثقال، وتعملي ملعب وتجمعي الأبطال. فهمنا إنّو عقلك صار على قدك بس ما فهمنا شو شغلة اللي حَدِّك“.

إقرأ أيضًا: ترشيح إليسا رئيسة مجلس النواب اللبناني.. بدل نبيه بري؟! – فيديو

وتساءل الشاعر اللبناني إن كان باستطاعة أحد الإجابة عن سؤاله، مختتما كلامه بهاشتاغ ”قريبا“.

وتباينت الآراء حول تعليق أحمد ماضي، إذ أيد بعضهم كلامه، مستغربين ما آلت إليه الأمور، وتساءل أحدهم: هل يعقل أن تكون الأغنية هي السبب الأساسي لهذا الاختلاف؟

واعتبر متابع آخر أن أحمد ماضي يحاول الرد على إليسا بطريقة بعيدة عن القدح والذم؛ ما يبعده عن القضايا والمحاكم.

فيما رجح عدد من المتابعين أن استخدام الشاعر اللبناني هاشتاغ ”قريبا“ بآخر تغريدته، تشير إلى أنه يتوعدها برد مناسب في المحاكم.

في حين، أكد آخرون أن تصرف اليسا هو أمر طبيعي خاصة أنها حصلت على التنازل من أحمد ماضي وزياد برجي، وبالتالي يحق لها الاستمتاع بنجاح عملها من دون أن تتقاسمه مع أحد آخر.

وكانت اليسا قد أصدرت بيانا أشارت خلاله إلى أنها تقدمت بواسطة وكيلها القانوني المحامي مارك حبقة بعدة مراجعات قضائية حماية لحقوقها المكرسة قانونيا، وذلك بوجه ما وصفته بـ“التعدي السافر والقرصنة المتعمدة على حقوقها الملكية الفنية والأدبية العائدة لها فيما خص أغنية ”أنا وبس“ التي تم قرصنتها وإعادة بثها من زياد برجي وأحمد ماضي..“

إليكم ما قاله أحمد ماضي عن إليسا

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى