العرّاب الفنيمشاهير العالم

ابن شاكيرا السري يظهر أمام العلن.. ووالده هو هذا النجم!! – فيديو

ابن شاكيرا

ظهر ابن المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، السري أمام العلن، حيث سيكون هناك أزمةً جديدةً في حياتها، بعد مشاكل الطلاق الكبيرة.

ابن شاكيرا السري يظهر أمام العلن

في التفاصيل، كشف الممثل الكولومبي الشهير سانتياغو ألاركون عن أزمة جديدة ستلاحق شاكيرا في الأيام المقبلة في ظل مشاكلها الكثيرة مع حبيبها السابق بيكيه حول حضانة طفليهما.

وشرح الممثل في فيديو عبر تطبيق “انستغرام” أنه يتعرض هو وعائلته للمضايقة من قبل شاب، يدّعي بأنه ابنه وابن شاكيرا.

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، لا تزال هوية الشاب مجهولة ولكنه يؤكد أنه نتاج علاقة بين المغنية الكولومبية وسانتياغو ألاركون.

إقرأ أيضًا: صدمة.. شاكيرا كانت على علاقة سرية مع زميل جيرارد بيكيه!! – صورة

وتعليقاً على الحادث، قال ألاركون: “أنا ضحية لمضايقات وابتزاز شاب سأحذف اسمه بناءً على توصية المحامي. وسنطلق عليه اسم الصبي”.

وتابع: “يقول إنني سلمته للتبني عام 1992، لكن كان عمري في ذلك الوقت 12 عاماً فقط. بينما كانت شاكيرا تبلغ 15 عاماً”.

وتحدّث الممثل الكولومبي عن شاكيرا قائلاً: “لن تصدقني وأنا أخجل من ذكر اسمها. لكن عليّ أن أذكرها حتى تتمكن من رؤية عبثية القصة، حيث يدعي أن والدته البيولوجية هي شاكيرا”.

وأردف: “أخشى على سلامتي، وسلامة أطفالي، وسلامة عائلتي، وقد تمّ بالفعل انتهاك مكان عملي”.

وتتزامن هذه المشكلة مع تفاقم أزمة شاكيرا وبيكيه حول مكان إقامة طفليهما ومن المتوقّع أن يباشرا في الأسابيع المقبلة في التفاوض على حضانتهما.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى