العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج ابن ليلى عبد اللطيف.. بالزيّ السعودي!! – فيديو

زواج ابن ليلى عبد اللطيف

احتفل ابن سيده التوقعات لبنانيه ليلى عبد اللطيف بحفل زفافه في المملكه العربيه السعوديه.

في التفاصيل، ظهر إبن ليلى بالزيّ السعودي التقليدي، وقد دخل القفص الذهبي في المملكة العربية السعودية.

وهنّأت ليلى عبد اللطيف إبنها وزوجته، وكتبت :”بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير. الف مبروك الزواج، سائلين الله لكما السعادة والمحبة والبركة والخير والمودة والرحمة. مبروك فهد وبيان”.

إقرأ أيضًا: توقعات ليلى عبد اللطيف لشهر آب صادمة: من سيّئ إلى أسوأ!! – فيديو

لاقى المنشور رواجاً بين المتابعين، الذين كتبوا أجمل عبارات التهنئة، وتمنوا لإبن ليلى عبد اللطيف وزوجته أن يعيشا حياة زوجية سعيدة.

شاهد فيديو زواج ابن ليلى عبد اللطيف

 

من جهةٍ أخرى، اثارت كنزي ابنه الفنان المصري الشهير الهضبه عمرو دياب ضجه كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد كشفها عن علاقتها بحبيبها بشكل رسمي.

في التفاصيل، فاجأت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب، متابعيها عبر حسابها على ”إنستغرام“، بالإعلان عن هوية حبيبها وتأكيد ارتباطهما، بعد أن نشرت مجموعة صور لهما.

ويأتي كشف كنزي دياب لهوية حبيبها، بالتزامن مع ذكرى مرور عام على علاقتهما العاطفية، وكتبت تعليقاً على الصور التي نشرتها، باللغة الإنجليزية: ”سنة واحدة سعيدة“، وأرفقتها برمز تعبيري لقلب حب باللون الأبيض، واعترفت بحبها له على الملأ بكتابة ”أحبك“ على صورة جمعتهما، في أحد المطاعم.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كنزي دياب، جانبا من حياتها العاطفية على الملأ، بعد حرصها الشديد على عدم مشاركة حياتها الشخصية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ظهر الشاب الذي تجمعه علاقة عاطفية بابنة الفنان عمرو دياب، في عدة صور نشرتها كنزي عبر حسابها على ”إنستغرام“، دون أي إشارة إلى أن بينهما علاقة حبّ، خصوصاً عندما شاركت مجموعة صور خلال حضورها أحد عروض الأزياء، وكتبت باللغة الإنجليزية: ”صورة عائلية“.

إقرأ أيضًا: دينا الشربيني تنتقم من عمرو دياب بعدما أهانها..

ومنذ إعلانها خبر ارتباطها، بدأ بعض المتابعين بالبحث والتحري عن هوية الشاب الذي ظهر مع كنزي دياب في الصور، ليتبين أن حسابه على ”إنستغرام“ باسم لوك بيرسون (Luke Pearson)، يعمل كعارض أزياء، بمجموعة (Elite Model Management)، ويدرس إدارة الأحداث الدولية، في جامعة سري، هي إحدى الجامعات البريطانية بمدينة سري في غيلدفورد، جنوب لندن، ومن المفترض أن ينهي دراسته الجامعية في سنة 2024.

وسبق أن شارك عارض الأزياء البريطاني لوك بيرسون، صورة تجمعه بابنة عمرو دياب، في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2021، مع تعليق باللغة العربية كتب فيه ”حبيبي“، ليعلق لهما شقيقها التوأم عبدالله عمرو دياب برمز تعبيري لقلب حب باللون البني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى