العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالممشاهير العرب

فرقة مياس تسحر العالم في أميركاز غوت تالنت.. إبهار ليس له مثيل!! – فيديو

فرقة مياس

أثارت فرقة مياس اللبنانيه ضجه كبيره واعجابا هائلا من قبل العديد من المتابعين في لبنان والعالم العربي والعالم اجمع.

في التفاصيل، تفاعل كبير مع تقديم فرقة مياس اللبنانية عرضها الأخير في نهائيات برنامج America’s Got Talent، اذ لازال أمام الفرقة خطوة واحدة فقط لاحراز اللقب وسيحسم التصويت الذي ينتهي اليوم الأربعاء مصيرها.

وتصدّر هاشتاغ Mayyas الترند الأول على تويتر لبنان و هاشتاغ Lebanon و AGT وسط تفاعل واسع من الجمهور والنجوم على عرض الفرقة اللافت.

وبالعودة الى العرض الذي قدمته الفرقة تحدث نديم شرفان لقناة الـ LBC اللبنانية المرافقة للفرقة في الولايات المتحدة قائلا “أن لارسالة معينة من وراء العرض الذي قدمته الفرقة إنما أراد أن يوصل فكرة أن مصمم الأزياء ينهي عرضه دائمًا بشيء له علاقة بالأعراس وهذا ما أحب أن يفعله”، مضيفًا “أحببت أن أدخل عليها الثقافة الشرقية ونقشت الحمدالله”.

إقرأ أيضًا: فرقة مياس من أرابز غوت تالنت بحاجة إلى دعمكم.. هل تربح أهم جائزة عالمية؟

وحول تعليقه على كلام لجنة الحكم “انصطدمنا من التعليقات التي تلقيناها من لجنة الحكم وخصوصًا عندما قال سيمون كويل Simon Cowell أن مياس أكبر من العرض”.

أضاف نديم أن الفرقة هنا لأجل لبنان “نحنا كرمالك يا لبنان وبطلنا نحارب لاسمنا بل لاسم بلدنا ورأينا هذا الأمر بوجوه العالم اللبنانيين الذين رأيناهم”، وكان بوجوةههم غيرة لحبنا للبنان، فما بقى حدن يترك لبنان وحبوه لهذا البلد”.

صوفيا فيرغارا Sofia Vergara كتبت على تويتر “كان ذلك لا يصدق! لم أر أبدا أي شيء جميل جدا كهذا”.

وفي تغريدة ثانية شاركت صورة للفرقة من العرض علقت عليها بما معناه “حد الكمال”.

كما أضافت في تغريدة ثالثة “عاجزة عن النطق ..أنا فخورة جدًا بكم..كان هذا فعل فيغاس..تأكد من التصويت”.

هايدي كلوم كتبت على تويتر بما معناه “يا مياس !!! هذا ما يبدو عليه قانون المليون دولار”.

شاهد فرقة مياس تسحر العالم

 

من جهةٍ أخرى، حدثت فضيحة كبيرة بطلتها نجمة أرابز غوت تالنت ​Arabs got talent​ جينيفر غراوت التي قامت بخطف ابنتها والسفر إلى الولايات المتحة الأميركية.

في التّفاصيل، تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لزوج مشتركة في الموسم الثالث من ” ​Arabs got talent​”، المغربي ​سعيد الزاتي​، ​جينيفر غراوت​ كشف من خلاله عن خلاف كبير بينهما أدى إلى تخليها عنه وأخذ ابنتهما.

إقرأ أيضًا: شروط منة عرفة لحضور متابعيها حفل زفافها.. شاركوا في هذه المسابقة – فيديو

وأكد عضو فرقة فولكلور أمازيغية بأن جينفر التي كانت قد أعلنت إسلامها قبل فترة قد تخلت عنه وقامت بمغادرة المغرب وتهريب ابنتهما إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما قامت برفع دعوى قضائية ضده.

وطلب المساعدة المالية من من أجل جمع المال لدفع أتعاب المحامي وتسديد نفقة طفلته، خصوصًا أنّه عاجز عن تسديد هذه النفقات بسبب تأثير جائحة كورونا عليه على غرار العديد من الفنانين، الذين لا يعملون.

كذلك، شكر الزاتي لجميع الأشخاص الذين ساعدوه طيلة الفترة الماضية، في تسديد حاجياته اليومية والمعيشية.

ومّما هو واضح من كلام الزاتي، اعتبر العديد منهم ان الخلاف القائم بينهما يبدو ان سببه عدم مقدرة سعيد تأمين عمل والصرف على منزله وعائلته، وهو ما دفع بزوجته لتركه، في حين دافع عنه العديد من الأشخاص على اعتبار انه على زوجته تحمل ظروفه كيفما أصبحت ومهما تبدلت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى