العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر السبب الأساسي وراء انتشار الفن الهابط.. فنان يكشف كل شيء!!

هاني شاكر

أثار فنان مصري شهير ضجةًواسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب كشفه عمّا فعله النقيب السابق للموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر.

فنان يفضح هاني شاكر

في التفاصيل، فتح الموسيقار المصري حلمي بكر النار مجددا على الفنان هاني شاكر، بسبب نتائج فترة توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، قبل أن يستقيل في شهر يوليو/تموز الماضي.

واتهم بكر الفنان هاني شاكر بأنه السبب في انتشار ”الفن الهابط“، وذلك في إشارة منه إلى أنه كان يقدم التصاريح لمغني المهرجانات، الذين وصفهم بـ“الزبالة“، أثناء وجوده على رأس عمله كنقيب للموسيقيين.

إقرأ أيضًا: صدمة.. هاني شاكر منع كاظم الساهر من دخول مصر طيلة 10 سنوات!!

ووصف الموسيقار المصري، هاني شاكر، بأنه ”مطرب عظيم“ لكنه ”إداري فاشل“، متسائلا خلال تصريحاته لـ“إي تي بالعربي“: ”الفن الغنائي الهابط الموجود حاليا إيه سببه؟ التصاريح اللي أعطوها لكل الزبالة دي، وما خفي كان أعظم“.

وجدد حلمي بكر دعمه للفنان مصطفى كامل، الذي ترشح لمنصب النقيب قائلا: ”هو أصلح واحد لهذا المكان، وما يجري عملية تفتيت للأصوات بدخول البعض للانتخابات دون أن يكون لهم شعبية أو كيان“.

وأضاف: ”هو كان ليه دورة سابقة وكان حاسم الأمور ومربيهم كلهم، ولهذا السبب مش عايزينه“.

حلمي بكر
حلمي بكر

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى