العرّاب الفنيمشاهير العرب

اتهام ممثلة مصرية شهيرة جدًا بمشاهدة الأفلام الإباحية..

إنتصار

تمّ اتهام ممثلة مصرية شهيرة جدًّا في الوسط الفني المصري والعربي بمشاهدتها الأفلام الإباحية، ما أثار استياء العديد من المتابعين فهاجموها.

اتهام ممثلة مصرية شهيرة جدًا بمشاهدة الأفلام الإباحية

في التفاصيل، ردت الممثلة المصرية انتصار على حقيقة مشاهدتها للأفلام الإباحية، واصفة نفسها بأنها ”مادة مثيرة للجدل وهناك من يريد الصعود إلى الشهرة على أكتافها“.

وقالت انتصار في تصريحات تلفزيونية: ”أنا لم أقل أنني أشاهد أفلام إباحية، هو حد بدأ خبر والجميع بيمشي وراه، ولم يفكروا يجتهدوا يقولوا هاتوا نشوف الفيديو قالت إيه“.

إقرأ أيضًا: بوسي في أزمة كبيرة.. ما كشفته ضرتها عما سيحصل بها صادم!!

وأضافت: ”أنا مادة مثيرة للجدل أن حد يقعد ورا مني يشوف بقول إيه، عشان صريحة وواضحة ومختلفة، فطبعا ناس كتير عايزين يطلعوا على أكتافي، متهيألي مفيش تصيد، في فراغ“.

إنتصار
إنتصار

 

من جهةٍ أخرى، بحسب الظاهر، فإنّ حالة الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب نفسيا في الويل، وذلك بعدما تخلت وانفصلت عن طليقها الفنان حسام حبيب.

في التفاصيل، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان في كلية طب قصر العيني، الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، أن شيرين كانت تحتاج إلى الدعم في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه تعامل معها من ناحيتين، كصديق وكطبيب.

وأوضح الدكتور نبيل عبد المقصود أن المشكلات المتلاحقة أثّرت في شيرين عبد الوهاب وأبعدتها عن الجمهور لأربع سنوات، مؤكداً أنها تريد حالياً العودة الى جمهورها بصورة أفضل مما كانت عليه في السابق.

إقرأ أيضًا: ما تخوّف منه حسام حبيب حصل.. خطوبة شيرين عبد الوهاب من هذا الرجل؟!

وأضاف: “شيرين مرهفة الإحساس، وهي تركيبة عجيبة طيبة وحساسة وعفوية بلا حدود، ويمكن تفسير عفويتها بشكل خاطئ”، موضحاً أن للشهرة ضريبة وتؤثّر في الحياة الشخصية للنجوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى