العرّاب الفنيمشاهير العرب

منظم حفل إليسا يكشف تفاصيل إلغاء حفلها.. ترد عليه وصور تثبت العكس -فيديو

إليسا

أثار منظم حفل الفنانه اللبنانيه والنجمه الشهيره إليسا بلبله كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كشف للمره الاولى عما حصل بينه وبينها، إلا ان الاخيره ردت عليه ووضعت النقاط على الحروف.

منظم حفل اليسا يكشف تفاصيل إلغاء حفلها

في التفاصيل، بعد إلغاء حفل إليسا يوم 15 سبتمبر بفندق الحبتور في لبنان، وبعد كشف مصادر خاصة يوم أمس لـ ET بالعربي أن السبب وراء ذلك هو عدم التزام متعهد الحفل بالكثير من الأمور الذي كان متفقًا عليها”.

ومن مبدأ حق الردّ، قال شيرين يسري صاحب شركة luxlife منظمة حفل اليسا حصريًا في اتصال مع ET بالعربي أن “الاتفاق لم يكن مع إليسا انما كان مع وزارة السياحة والوزير وليد نصار أن نقوم بـ “وان نايت فور ليبانون” وهي تطوعت أن تساعد وأن تجيب كل الناس التي تقوم بشراء الطاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزء لمنظمة لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow”.

تابع “7 تذاكر تم بيعهم وبعدها طلبت إليسا فلوس هذا ما حصل، واحنا بالنسبة لنا لا علاقة لنا سوى أن “وان نايت فور ليبانون” واليسا هي التي كلمت الأوتيل وقالت أنا بلغي واحذفوا البوستر وأنا كنت في الأوتيل قاعد ماكنتش لاغي وكنت مكمل عادي”.

إقرأ أيضًا: أحمد ماضي يهين إليسا أمام العلن.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – صورة

أضاف “كل المساءلة عندهم هناك هي عشان تقول أنها كانت طالبة فلوس عليها أن تظهر أي اتفاق أو إيميل يثبت هذا الكلام”.

تابع “كان هناك ميزانية 140 ألف دولار والطاولات تجيب 250 ألف دولار وحتى الدعوات التي كان لها علاقة بالمشاهير كانت من ضمن الميزانية واحنا ما قلناش مش عايزين نعمل برومو، إليسا والجمعية رفضوا القيام بأي برومو أو أي حاجة من التي كان متفقًا عليها على انستقرام وفي نفس الوقت طلبت فلوس فكان الموضوع غريب جدًا”.

أضاف “هي كانت قد قالت أنه في أول شهر أغسطس ستقوم ببرومو وفيديو على انستقرام ما اتعملش وبعدها قالت يوم 20 أغسطس وأيضًا ما اتعملش، هو ده يلي حصل ونحن لسنا مهتمين بالمشاركة بأي حفل في لبنان لا الآن ولا فيما بعد، ويلي عاوز يعمل شوشرة ويتابع يروح يسألهم هما حتى أنا مش لبناني”.

غير أن إليسا ردّت عليه للمرة الأولى في فالفيديو التالي:

 

من جهةٍ أخرى، كادت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا تسقط عن المسرح في حفلها الأخير، حيث اجتاح فيديو لها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت فى إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بشكل سريع.

وخلال الحفل، قدّم الجمهور باقة ورد كبيرة للنجمة اللبنانية، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان بعد غياب طويل بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما عبّر جمهور النجمة في لبنان عن فرحتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى إحياء الحفلات في لبنان.

إقرأ أيضًا: جورج قرداحي بأعنف هجوم على إليسا.. لن تصدّقوا ما قاله عنها!! – فيديو

وخلال الحفل ألقت اليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت، ”هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى