العرّاب الفنيمشاهير العرب

عن قاتلي الفتيات اللواتي رفضن الارتباط بهم.. إنتصار تثير بلبلة: ليسوا مجرمين

إنتصار

أثارت الممثلة المصرية إنتصار بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن قاتلي الفتيات اللواتي رفضن الارتباط بهم.

إليكم ما قالته إنتصار

في التفاصيل، وصفت الممثلة المصرية انتصار مرتكبي الجرائم بحق الفتيات اللاتي يرفضن الزواج، أو الدخول بعلاقة عاطفية معهم، بأنهم غير ناضجين عاطفيا، وتعرضوا للصدمة بعد أن تم رفضهم لأول مرة، لكنهم ليسوا مجرمين أو مرضى نفسيين.

وأضافت انتصار في تصريحات تلفزيونية: ”لو كان ناضج عاطفيا كان عرف إنه مش فتى أحلامها وكان زمانه تخطى الرفض“، معتبرة أن التربية الجنسية في المدارس مهمة جدًا، حتى لا يرتكب الأطفال الجرائم عندما يكبرون في الجامعات أو يغتصبوا فتيات، معلقة: ”والبنت تبقى هبلة أو هو مش فاهم“.

إقرأ أيضًا: اتهام ممثلة مصرية شهيرة جدًا بمشاهدة الأفلام الإباحية..

وتابعت الممثلة المصرية: ”لازم نوعي الطفل ونفهمه الثقافة الجنسية وحدود العلاقة مع الطرف الآخر، عشان متحصلش صدمة مع أول واحدة تقول له لأ فيدبحها“.

ولفتت: ”أنا حكيت لابني كل حاجة من ابتدائي لدرجة أن مدرس في المدرسة كلمهم عن الثقافة الجنسية وسأل مين عارف الكلام دا، وابني رفع إيده وقال له مامتي حاكتلي كل حاجة“.

 

من جهةٍ أخرى، بحسب الظاهر، فإنّ حالة الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب نفسيا في الويل، وذلك بعدما تخلت وانفصلت عن طليقها الفنان حسام حبيب.

في التفاصيل، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان في كلية طب قصر العيني، الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تلفزيونية، أن شيرين كانت تحتاج إلى الدعم في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه تعامل معها من ناحيتين، كصديق وكطبيب.

وأوضح الدكتور نبيل عبد المقصود أن المشكلات المتلاحقة أثّرت في شيرين عبد الوهاب وأبعدتها عن الجمهور لأربع سنوات، مؤكداً أنها تريد حالياً العودة الى جمهورها بصورة أفضل مما كانت عليه في السابق.

إقرأ أيضًا: ما تخوّف منه حسام حبيب حصل.. خطوبة شيرين عبد الوهاب من هذا الرجل؟!

وأضاف: “شيرين مرهفة الإحساس، وهي تركيبة عجيبة طيبة وحساسة وعفوية بلا حدود، ويمكن تفسير عفويتها بشكل خاطئ”، موضحاً أن للشهرة ضريبة وتؤثّر في الحياة الشخصية للنجوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى