العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة هند القحطاني تهرب منها.. وأول تعليق من والدتها لتكشف الحقيقة

ابنة هند القحطاني

انتشرت الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن هروب ابنة شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني من بيت والدتها.

هروب ابنة هند القحطاني منها؟

في التفاصيل، نفت هند جميع ما يُشاع، مؤكدةً أن ابنتها لا زالت في المنزل، وأبدت استغرابها من هذه الشائعات، ومن كلام الناس الذين سألوها عن سبب هروب ابنتها، وسبب إخفائها هذا الموضوع، فقالت: ” الغريب في الأمر إنهم يسألوني ليش ما أقول لمتابعيني إن بنتك ربى هربت من البيت يومين واشتكتك للشرطة، ليه أنت الرب الأعلى علشان تعرف إيش يصير في بيتي، وين دليلك؟ أصلا بنتي لو هربت هنا واشتكتني ما راح يرجعوها لي أبداً، هنا في أمريكا أو في أي دولة تانية من الدول المتقدمة، لو طفل هرب من بيته واشتكى على أهله راح يعطونه لأسرة تانية وما راح يرجعونه لأسرته نهائياً”.

إقرأ أيضًا: لن تتعرّفوا إلى شكل هند القحطاني بعد عملية تجميل أنفها.. ستتفاجأون!! – فيديو

وأضافت، أن هؤلاء الأشخاص يعانون من أمراض، حيث يخترعون سيناريوهات من عقولهم، ويؤلفون قصص لا صحة لها أبداً، وقالت: “طالما عندهم هذه الموهبة يستغلونها ويستفيدوا منها، يألفوا قصصاً وكتباً، بدل القصص اللي من ورا البهتان وغيرها”.

هند القحطاني
هند القحطاني

 

من جهةٍ أخرى، ولعت بين نجمتيّ مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني والعنود اليوسف حول لقب الامرأة الأكثر شهرة في السعودية، فتبادلتا الاتهامات على العلن، وشغلتا مواقع التواصل.

في التّفاصيل، ردّت نجمة التواصل الإجتماعي السعودية هند الفحطاني على ​العنود اليوسف​، بعد أن إتهمت الأخيرة نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بالكذب والتلاعب بنسب المشاهدات.

ونشرت هند في صفحتها الخاصة فيديو تباهت بنسب المشاهدات وأعلنت أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت:” أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني”.

إقرأ أيضًا: هند القحطاني تتلقى عرض زواج من رجل بمهر خيالي – فيديو

وأضافت: “أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم”.

وتابعت: “لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب ​هند القحطاني​، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى