العرّاب الفنيمشاهير العرب

بوسي تفضح سبب غيابها عن جنازة والدها.. وهل تطلّقت؟! – فيديو

بوسي

بعد كل الجدل الكبير والأزمات المتتالية التي حدثت مؤخّرًا في حياتها، خصوصًا مع وفاة والدها وزواج زوجها من طليقته، خرجت الفنانة بوسي المصرية لتوضح كل ما يحصل بالتفصيل.

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية بوسي سبب غيابها عن مراسم تشييع جثمان والدها وعدم نعيه رسمياً، معتبرةً أن بعض أفراد عائلتها يريدون إحراجها وأخفوا عنها خبر وفاة والدها لمدة يومين، ونفت تماماً صحة ما ردده زميلها ​سعد الصغير​ عن وفاة الراحل وهو غاضب عليها، مؤكدة أنه تم التصالح بينهما في العيد الكبير، وأنها ملتزمة بسداد ديون والدها.

كما وردت بوسي على الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضي حول انفصالها عم زوجها هشام ربيع، بعد أن أعاد زوجته الأولى لذمته.

إقرأ أيضًا: إعلامي شهير يفضح كواليس سبب زواج زوج بوسي من طليقته مرة أخرى!!

ونفت بوسي جميع تلك الأخبار، وخلال مداخلة هاتفية في برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة، أكدت أن الانفصال لم يتم بتاتاً، وقالت: “الطلاق لم يحدث والدليل أنني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأت الشائعات بالتزايد حول قيامي بحذف صورنا، وأنا لم أقم بنشر أي صورة منذ حفل الزفاف، وحتى لو انفصلنا لن أمسح الصور”.

وأضافت بوسي، أن حياتها وزوجها، شيء لا يخص أحد سواهما، وليست مضطرة لنشر صور باستمرار كي تثبت للناس أنهما سعداء سوياً.

وبشأن رد طليقته، أكدت بوسي أنهما اتفقا على هذا الأمر قبل أن يعود لها، وهي دعمت الفكرة لأانها تعرف شعور الأمومة، مشيرةً الى أن أولاد زوجها وابنها لا فرق بينهم، لأنهم أخوة.

شاهد بوسي تفضح سبب غيابها عن جنازة والدها

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى