العرّاب الفنيمشاهير العرب

مطرب عربي شهير يخفي مرضه السرطاني عن والدته حتى وفاتها.. – فيديو

هيثم شاكر

أخفى مطرب عربي شهير مرضه السرطاني الخطير عن والدته، ولم يكشف لها عن أي شيء، حتّى توفاها الله، ما صدم الكثيرين.

مطرب عربي شهير يخفي مرضه عن والدته

في التفاصيل، كشف المطرب هيثم شاكر ظروف إصابته بالسرطان قبل أكثر من 10 سنوات، وسبب إخفائه حقيقة مرضه عن والدته الراحلة حتى وفاتها.

وقال هيثم شاكر خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة CBC : “والدتي توفيت من غير ما تعرف حقيقة مرضي، لأنها كانت أقرب شخص في حياتي، ومش ممكن تستحمل حاجة زي دي، وموتها كسرني”.

وردا على سؤال كيف اكتشفت إصابتك بالسرطان؟ قال: “في الأول كنت مصابا بقرح شديدة في المعدة ولم أهتم بعلاجها فتحولت إلى ثقب في المعدة، وعملنا عملية ترقيع، وأثناء العلاج اكتشفنا بالصدفة إن عندي سرطان القولون، والحمد لله اكتشفنا في مراحله الأولى”.

إقرأ أيضًا: بوسي تفضح سبب غيابها عن جنازة والدها.. وهل تطلّقت؟! – فيديو

وأضاف: “زي أي إنسان شعرت إن حياتي انتهت واستسلمت، وانتظرت الموت في أي وقت، وكنت شايف الحياة سودا، لكن كان في دكتور نفساني بيتابع الحالة، ونصحني طالما أنا مستسلم ومنتظر قضاء ربنا أحاول أستمتع باليومين الفاضلين في حياتي، وخطوة خطوة بدأت أتشبث بالحياة وأتعالج”.

وردا على سؤال عن تفاصيل فترة علاجه، وهل واصل العمل خلالها؟ قال: “سافرت أتعالج في الخارج، وعرفت زوجتي وأهلي باستثناء والدتي، وكنت ساعتها شغال في ألبوم أحلى قرار بالتليفون مع الملحنين والموزعين، وممكن أنزل مصر أجازة أغني وأرجع أكمل العلاج، إلى أن منّ ربنا علي بالشفاء”.

وأوضح هيثم شاكر أن تجربة المرض التي مر بها جعلته يعيد ترتيب أولوياته قائلا: “المواقف بتظهر الناس على حقيقتها، وفي ناس كانوا مقربين مني عرفتهم حقيقة مرضي عشان يكونوا جنبي لكن اكشتفت إنهم كانوا قريبين عشان الأضواء، وفي ناس كانوا بعيد عني وعرفوا بالصدفة ويستاهلوا يقربوا مني أكثر، وبقى عندي يقين أن ربنا مش بيبعت حاجة وحشة، ودايما يختبر قوة صبر وإيمان الإنسان”.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك بعد قرار حبس طليقها الفنان محمود المهدي، بعد الإساءة من قبله ضد نقيب الممثلين وزوجته.

في التفاصيل، شاركت الفنانة منة عرفة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو أثناء إجرائها جلسة تجميل، وذلك عبر خاصية (القصص القصيرة) بصفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور (انستغرام)، بالتزامن مع صدور حكم قضائي ضد طليقها محمود المهدي سنة مع الشغل، وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت، وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

و كان محامي نقابة المهن التمثيلية قد تقدم للمحكمة بـثلاث حوافظ مستندات، تحوي عبارات السب والقذف التي وجهها محمود المهدي لأشرف زكي وروجينا، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

إقرأ أيضًا: طليق منة عرفة إلى السجن.. تطاول على هؤلاء المشاهير!! – صورة

واعتاد محمود المهدي مهاجمة أشرف زكي وروجينا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الحوارات الإعلامية التي يظهر خلالها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى