العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان ماركل مُنعت من الركوب إلى جانب كيت ميدلتون في السيارة.. والسبب!!

ميغان ماركل وكيت ميدلتون

ضجةً كبيرةً أثارتها الممثلة المعتزلة ميغان ماركل وذلك بعد أن مُنعت من الرّكوب إلى جانب كيت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني وليام.

ميغان ماركل وكيت ميدلتون

في التفاصيل، تساءل كثيرون عن السر وراء منع ميغان ماركل من ركوب السيارة التي استقلتها زوجة شقيق زوجها، كيت ميدلتون، خلال المشاركة في نقل نعش الملكة، إليزابيث الثانية، من قصر باكنغهام إلى قاعة وستمنستر.

وكان نعش الملكة قد وصل يوم أمس، الأربعاء، إلى قاعة وستمنستر، في موكب مهيب، حيث احتشد عشرات الآلاف من المواطنين البريطانيين خلاله لتوجيه التحية للملكة التي رحلت قبل أيام عن عمر ناهز الـ 96 عاما.

وعلق كثير من الأشخاص على السبب وراء عدم ركوب ميغان السيارة التي كانت بها كيت والملكة القرينة، كاميلا، خلال المشاركة في مراسم نقل النعش، ليتضح، وفق ما ذكره موقع ”بيج سيكس“ أن البلاط الملكي أجبر دوقة ساسكس على أخذ مركبة منفصلة عن مركبة كيت ميدلتون.

وأضاف الموقع أن ميغان، 41 عاما، ركبت السيارة التي كانت بها زوجة الأمير أندرو، صوفي، كونتيسة ويسيكس، بينما تواجدت كيت، 40 عاما، مع الملكة القرينة، كاميلا، لأنها صارت الآن أميرة ويلز وزوجة الأمير وليام، المرشح الأول لخلافة العرش البريطاني، بعد والده الملك تشارلز.

وبالفعل وصلت ميغان وكيت في سيارتين منفصلتين، بينما مشي الملك تشارلز الثالث، 73 عاما، ووليام، 40 عاما، وهاري، وأشقاء الملك الثلاثة، الأميرة آن والأمير أندرو والأمير إدوارد، سيرا على الأقدام خلف النعش.

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى