العرّاب الفنيمشاهير العالم

أجر خابي لام على المنشور الواحد في تيك توك خيالي.. ثروة بملايين الدولارات!

أجر خابي لام

تمّ الكشف مؤخّرًا عن أجر شهير مواقع التواصل الاجتماعي، خابي لام، وهو مهاجر سنغالي، استطاع أن يصل إلى العالمية بفضل فيديوهاته.

إليكم أجر خابي لام

في التفاصيل، كشف التيكتوكر خابي لام Khaby Lame الأكثر متابعة على تيك توك عن مقدار ما يجنيه من كل منشور ، مما جعله يحصل على راتب بملايين الدولارات هذا العام.

خابي الذي تفوق على تشارلي داميليو Charli D’Amelio في يونيو باعتباره صاحب المحتوى الأكثر متابعة ، لديه حوالي 149.5 مليون متابع وهو بعمر 22 عامًا فقط.

خلال لقاء حصري مع Fortune ، قال لام إنه بالإضافة إلى ملايين الإعجابات التي يكسبها لكل مقطع فيديو ، فإنه يجمع النقود أيضًا.

في الواقع ، وبحسب ما ذكرته New York Post فإن لام يمكنه جني ما يصل إلى 750 ألف دولار لكل مقطع ، مما يجعله على الطريق الصحيح لتحقيق 10 ملايين دولار في عام 2022.

معظم دخل لام يأتي من صفقات العلامات التجارية في شكل محتوى عبر الإنترنت، ومن المقدر أنه يكسب حوالي 400000 دولار لكل مقطع تيك توك يصنعه لأي شيء.

وعلى الرغم من أن الصمت يسيطر على جزء كبير من محتواه ، إلا أن لام هو مهاجر سنغالي ، عازم على تعلم اللغة الإنجليزية و يتدرب مع مدرس كل يوم لمدة ساعة ، بالإضافة إلى مشاهدة الرسوم المتحركة والأفلام الأمريكية.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحبيب شقيقتها السابق، قد وقعا في ورطةٍ كبيرةٍ جدًّا، بعد احتيالهما بما يقدّر بـ 40 مليون دولار.

في التفاصيل، دعوى قضائية تواجه النجمة، كيم كارداشيان، والنجم، سكوت ديسيك، على خلفية تورطهما في الترويج لمنتجات فاخرة على ”إنستغرام“، يقال إنها جزء من عملية وهمية للاحتيال باليانصيب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ أن الأشخاص الذين يقاضون كيم وسكوت في تلك القضية يطالبونهما بدفع تعويض قدره 40 مليون دولار، زاعمين في هذا الإطار أنهم تلقوا وعودا بأن يحصلوا على فرص للفوز بجوائز من ضمنها على سبيل المثال تذاكر طيران درجة أولى إلى لوس أنجلوس، وإقامة لمدة 3 أيام في لاس فيغاس، وجائزة بقيمة 100 ألف دولار.

من جانبها، خرجت الشركة المنظمة لتلك المسابقة وهي Curated Businesses لترد على تلك الاتهامات، بقولها إن هناك فائزين شرعيين للمسابقة، وأن لديها مستندات تثبت ذلك.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. كيم كارداشيان صوّرت 3 أفلام إباحية مع هذا النجم فهل تصدر قريبًا؟!

لكن المدعين، وهم الأشخاص الذين شاركوا في المسابقة ولم يفوزوا، زعموا في دعواهم أن كيم (41 عاما) وسكوت (39 عاما) والشركة المنظمة Curated Businesses بادروا بتنظيم تلك المسابقة بغرض بيع معلومات المشاركين الشخصية إلى المعلنين.

وورد في الدعوى، طبقا لما زعمه المدعون، أنهم تعرضوا فور مشاركتهم بالمسابقة لسيل من الإعلانات من مئات المعلنين، وأن بعضهم استهدفهم بمحتوى مسيء وغير مرغوب فيه.

ونوّه ”بيج سيكس“ إلى أن سكوت ديسك هو المنظم الرئيس لتلك المسابقة التي تعتمد على فكرة اليانصيب، وأنه استعان في سبيل إنجاحها بمجموعة من المشاهير، الذين من بينهم كيم كارداشيان، وشقيقاتها: كلوي، وكورتني، وكايلي جينر، وكذلك كريس جينر، حيث ساعدن جميعهن في الترويج لتلك المسابقة للملايين من متابعيهن على منصة ”إنستغرام“.

ومع هذا، فقد علم موقع ”بيج سيكس“ أن المدعين لم يقاضوا في تلك القضية إلا سكوت ديسيك وكيم كارداشيان، ولم يدرجوا أيّا من الأسماء الأخرى التي شاركت في الترويج لتلك المسابقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى