العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تسريب فيديو مقرف…نجمة تركية تتعاطى المخدرات مع حبيبها علناً!

فيديو مقرف جداً تم تسريبه عبر مواقع التواصل الإجتماعي لـ نجمة تركية شهيرة وهي تتعاطى المخدرات مع زوجها الملياردير علناً

شيماء سوباشي وهي نجمة تركية شهيرة وطليقة الفنان أجون اليجالي ظهرت في فيديو تتعاطى المخدرات مع حبيبها رجل الأعمال المصري محمد السلوسي

وتسبب الفيديو بحالة من الغضب عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة أن شيماء لديه طفلة وهذا الأمر ممكن أن يؤثر عليها بشكل كبير

وكان قد انفصل الثنائي سابقاً إلا أن سبب انفصال محمد وشيماء فجّرته تقارير صحافية تركية تحدّثت عن اكتشاف سوباشي خداع السالوسي لها من خلال الهدايا التي قدمها والتي كانت تتباهى بها أمام الجمهور.

إقرأ أيضًامحمد السالوسي وشيماء سوباشي:ملياردير عربي استفز الجميع بغرامه!

وبحسب التقارير فإن شيماء اكتشفت أن كل الهدايا التي قدمها لها محمد كانت غير أصلية وتقليدية أي مزورة خاصة خاتم الخطوبة الذي قدمه لها عندما عرض الزواج عليها أمام برج بيزا.

وبحسب التقارير فإن شيماء اتخذت قرار الانفصال بعد 20 يوماً فقط على اعلان ارتباطهما وأجهضت الجنين الذي كانت تحمله والذي دفع محمد لعرض الزواج عليها بسرعة.

شيماء سوباشي ومحمد السالوسي

هذا الأمر يأتي بعدما كشفه صحافي مصري عن محمد السالوسي خطيب شيماء سوباشي الذي قيل أنه مليارديراً مصرياً سهيراً.

الصحافي كشف عن فضيحة مدوية عن محمد السالوسي وشيماء أنه ليس مليارديراً ولم يجد إسمه بين قائمة أغنى الرجال العرب أو في مصر.

واضاف الصحافي الذي يدعى عمر فؤاد أنه لم يجد خبراً واحداً عنه في الصحافة المصرية وكل ما هو مكتوب في الصحافة العربية مترجم من التركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى