العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد مرضه المفاجئ.. زوجة رامي جمال تُعلن طلاقها منه!!

زوجة رامي جمال تُعلن طلاقها منه

أثارت زوجة الفنان المصري رامي جمال، ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان طلاقها عن زوجها الشهير الذي يعاني من مرض مفاجئ.

زوجة رامي جمال تُعلن طلاقها منه

في التفاصيل، أعلنت المطربة المصرية المعتزلة ناريمان طلاقها من زوجها الفنان رامي جمال، بعد 8 سنوات على دخولهما القفص الذهبي، وذلك في منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في تطبيق “إنستغرام” قالت فيه: “تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمنى له كل الخير”. وأضافت: “أتمنى أن يكون سعيداً في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة”.

إقرأ أيضًا: ابن شقيق رامي جمال يتنمر عليه بسبب البهاق.. أظرف فيديو على الإطلاق!!

وكانت ناريمان قد أعلنت اعتزالها الفن في عام 2014 حين زواجها من جمال، من أجل التفرّغ للحياة الأسرية. كما دعمت زوجها حين أعلن إصابته بمرض البهاق من خلال اهدائه إحدى أغنياته “زي الشمس” بصوتها.

وعُرفت ناريمان من خلال ألبوم “شخبطة على الحيط” الذي صدر عقب “ثورة يناير” في عام 2011، وضمّ عدداً من النجوم، في مقدّمهم: محمد حماقي، رامي جمال، خالد عز، وتامر علي. وقدّمت في الألبوم أغنية “مبقاش في حاجة” وهي من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وكان جمال يُعاني في الفترة الأخيرة من مرض البهاق.

 

ومن ناحية أخرى، كان تحوّل الفنان المصري رامي جمال لشبيه زميله الفنان المصري بهاء سلطان، في صورة نشرها عبر صفحته الخاصة على انستغرام.

وظهر رامي جمال في الصورة معتمداً تسريحة شعر طويلة كما هو بهاء سلطان مشهور بهذا اللوك، وأرفقها بتعليق قال فيه:”اخويا بهاء سلطان”.

إقرأ أيضاً: مرض رامي جمال دفعه للاعتزال…وهذه الفنانة الشهيرة منعته!

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة رامي جمال هذه، إذ أكدوا على شبهه لبهاء سلطان بالفعل، وكان من التعليقات “بيشبهك مرا فالبداية حسبتو انتا ومصور بفلتر شعر”.

وكان قد أطلق الفنان المصري رامي جمال أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان دقيقة واحدة عبر قناة نجوم ريكوردز على يوتيوب قبل ساعات قليلة.

رامي جمال تخطى حاجز المليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة على اطلاق دقيقة واحدة وهي أغنية العيد بالنسبة له والثالثة من ألبومه.

الأغنية من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم.

وكان قد طرح من قبل اغنيتي “مبتكبريش” من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، واغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد إبراهيم.

ومن المقرر أن يطرح رامي أغاني ألبومه المتبقية بشكل متتابع في عام 2021 يتعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين وقدم أغاني من ألحانه أيضاً.

من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى