العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيديو حميمي يجمع سعد الصغير وزوجته.. غضب عارم بعد فعلتهما!!

سعد الصغير وزوجته

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان المصري سعد الصغير وزوجته، أثار غضبًا عارمًا، خصوصًا أنه حميمي كثيرًا بينهما.

في التفاصيل، اثار الفنان سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي بعد بعد نشر فيديو له مع زوجته المطربة برلنتي عامر ظهر من خلاله و هو يقبلها و يحتضتها، فيما ارتدت هي ملابس السباحة، الأمر الذي أحدث جدلا و استياء بين المتابعين.

ووصف البعض نشر سعد لهذا الفيديو بالامرغير اللائق، فيما وصفه البعض الآخر بالصادم.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. سعد الصغير يحرم أرملة شقيقه الفقيرة من ميراثها!!

و جاء هذا الفيديو بعد أن أعلنت برلنتي على حسابها الخاص العودة لسعد بعد طلاق دام لمدة أربعة أشهر، و نشرت صورا لسعد الصغير ووهو يقبل راسها.

شاهد فيديو سعد الصغير وزوجته

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى