العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالممشاهير العرب

على الرغم من فوزها.. فرقة مياس لن تحصل على مليون دولار والسبب صادم!!

فرقة مياس

على الرغم من فوزها في برنامج المسابقات الأميركي الشهير حول العالم America’s got talent، إلّا أن فرقة مياس اللبنانية لن تحصل على مليون دولار.

على الرغم من فوزها فرقة مياس لن تحصل على مليون دولار

إقرأ أيضًا: فوز فرقة مياس باللقب العالمي.. يستحقون وأكثر!! – فيديو

في التفاصيل، شكّل برنامج المواهب ” Amirca’s Got Talent” ضجة كبيرة في العالم، وأصبح هناك عدة نسخات منه وصولا الى العالم العربي ببرنامج “​اراب غوت تالنت​”، وكانت ​فرقة مياس​ قد فازت في نهائيات فعاليات برنامج “Amirca’s Got Talent ” وتلقت اشادات كثيرة من قبل الجمهور حول العالم، ولنتحدث عن الربح المادي الذي يتلقاه الفائز، وهو مليون دولار أميركي، لكن اللافت في الأمر هو أن المبلغ المذكور لا يتم تسليمه دفعة واحدة للفائز، اذ هناك خيارين، وهما إما ان يستلم 450 ألف دولار أميركي، أو اذا اراد الفائز المبلغ الكامل فعليه ان يتقاضى 25 ألف دولار أميركي في السنة بالتقسيط على 40 عام.

فريق مياس
فريق مياس

 

من جهةٍ أخرى، حدثت فضيحة كبيرة بطلتها نجمة أرابز غوت تالنت ​Arabs got talent​ جينيفر غراوت التي قامت بخطف ابنتها والسفر إلى الولايات المتحة الأميركية.

في التّفاصيل، تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لزوج مشتركة في الموسم الثالث من ” ​Arabs got talent​”، المغربي ​سعيد الزاتي​، ​جينيفر غراوت​ كشف من خلاله عن خلاف كبير بينهما أدى إلى تخليها عنه وأخذ ابنتهما.

إقرأ أيضًا: شروط منة عرفة لحضور متابعيها حفل زفافها.. شاركوا في هذه المسابقة – فيديو

وأكد عضو فرقة فولكلور أمازيغية بأن جينفر التي كانت قد أعلنت إسلامها قبل فترة قد تخلت عنه وقامت بمغادرة المغرب وتهريب ابنتهما إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما قامت برفع دعوى قضائية ضده.

وطلب المساعدة المالية من من أجل جمع المال لدفع أتعاب المحامي وتسديد نفقة طفلته، خصوصًا أنّه عاجز عن تسديد هذه النفقات بسبب تأثير جائحة كورونا عليه على غرار العديد من الفنانين، الذين لا يعملون.

كذلك، شكر الزاتي لجميع الأشخاص الذين ساعدوه طيلة الفترة الماضية، في تسديد حاجياته اليومية والمعيشية.

ومّما هو واضح من كلام الزاتي، اعتبر العديد منهم ان الخلاف القائم بينهما يبدو ان سببه عدم مقدرة سعيد تأمين عمل والصرف على منزله وعائلته، وهو ما دفع بزوجته لتركه، في حين دافع عنه العديد من الأشخاص على اعتبار انه على زوجته تحمل ظروفه كيفما أصبحت ومهما تبدلت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى