العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان وحبيب شقيقتها السابق احتالوا بـ40 مليون دولار.. فضائح بالجملة!

كيم كارداشيان

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحبيب شقيقتها السابق، قد وقعا في ورطةٍ كبيرةٍ جدًّا، بعد احتيالهما بما يقدّر بـ 40 مليون دولار.

هذا ما فعله كل من كيم كارداشيان وحبيب شقيقتها

في التفاصيل، دعوى قضائية تواجه النجمة، كيم كارداشيان، والنجم، سكوت ديسيك، على خلفية تورطهما في الترويج لمنتجات فاخرة على ”إنستغرام“، يقال إنها جزء من عملية وهمية للاحتيال باليانصيب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ أن الأشخاص الذين يقاضون كيم وسكوت في تلك القضية يطالبونهما بدفع تعويض قدره 40 مليون دولار، زاعمين في هذا الإطار أنهم تلقوا وعودا بأن يحصلوا على فرص للفوز بجوائز من ضمنها على سبيل المثال تذاكر طيران درجة أولى إلى لوس أنجلوس، وإقامة لمدة 3 أيام في لاس فيغاس، وجائزة بقيمة 100 ألف دولار.

من جانبها، خرجت الشركة المنظمة لتلك المسابقة وهي Curated Businesses لترد على تلك الاتهامات، بقولها إن هناك فائزين شرعيين للمسابقة، وأن لديها مستندات تثبت ذلك.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. كيم كارداشيان صوّرت 3 أفلام إباحية مع هذا النجم فهل تصدر قريبًا؟!

لكن المدعين، وهم الأشخاص الذين شاركوا في المسابقة ولم يفوزوا، زعموا في دعواهم أن كيم (41 عاما) وسكوت (39 عاما) والشركة المنظمة Curated Businesses بادروا بتنظيم تلك المسابقة بغرض بيع معلومات المشاركين الشخصية إلى المعلنين.

وورد في الدعوى، طبقا لما زعمه المدعون، أنهم تعرضوا فور مشاركتهم بالمسابقة لسيل من الإعلانات من مئات المعلنين، وأن بعضهم استهدفهم بمحتوى مسيء وغير مرغوب فيه.

ونوّه ”بيج سيكس“ إلى أن سكوت ديسك هو المنظم الرئيس لتلك المسابقة التي تعتمد على فكرة اليانصيب، وأنه استعان في سبيل إنجاحها بمجموعة من المشاهير، الذين من بينهم كيم كارداشيان، وشقيقاتها: كلوي، وكورتني، وكايلي جينر، وكذلك كريس جينر، حيث ساعدن جميعهن في الترويج لتلك المسابقة للملايين من متابعيهن على منصة ”إنستغرام“.

ومع هذا، فقد علم موقع ”بيج سيكس“ أن المدعين لم يقاضوا في تلك القضية إلا سكوت ديسيك وكيم كارداشيان، ولم يدرجوا أيّا من الأسماء الأخرى التي شاركت في الترويج لتلك المسابقة.

سكوت ديسيك
سكوت ديسيك

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى