العرّاب الفنيمشاهير العرب

لطيفة التونسية في أوّل تعليق على ما فعلته ميريام فارس بها.. لن تصدّقوا ما قالته!

لطيفة التونسية وميريام فارس

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفنان اللبناني فارس كرم مع زميلته ميريام فارس، ها هي الفنانة لطيفة التونسية تتحدّث للمرة الأولى عن علاقتها بالأمر وتردّ على ميريام.

في التفاصيل، استنكرت الفنانة التونسية لطيفة اتهامات مدير مهرجان قرطاج كمال الفرجاني لها بمحاولة تشويه صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اختتمت الدورة 56 للمهرجان هذا العام، مؤكدة دعمها الكبير للنجمة المصرية.

ففي الثاني والعشرين من شهر أغسطس/آب المنصرم، اتهم الفرجاني الفنانة لطيفة بأنها شنت حملات عبر صحفيين تابعين لها لتشويه المهرجان، خصوصا حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الختام.

وفي سياق آخر؛ كشفت لطيفة خلال حوارها مع ”فوشيا“ عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بينها وبين الفنان اللبناني فارس كرم، بعد أن تم الزج باسمها في الخلاف الحاصل بينه وبين مواطنته الفنانة ميريام فارس.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وكان صاحب أغنية ”اللي بتقصر تنورة“، قد صرح مؤخرا أن صاحبة ”أنا والشوق“ رفضت غناء الفنانة التونسية لطيفة في حفلة مشتركة لهما خلال موسم جدة.

وقال فارس كرم: ”تيّست ما بدها لطيفة بدها تشيل لطيفة وأنا ما أخدت ولا عطيت..“.

كما كتب في تغريدة عبر صفحته على ”تويتر“: ”انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليا وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لالك“.

شاهد ما قالته لطيفة التونسية عن ميريام فارس

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن العلاقة بين الملحن المصري حلمي بكر والفنانة التونسية لطيفة، لم تعد على أفضل حال، بل بدأت المشاكل والخلافات تظهر بينهما إلى العلن، مرة جديدة.

في التفاصيل، وجه الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر، رسالة قوية للمطربة التونسية لطيفة، وذلك عقب تأكيدها له بأنه كان شديد القسوة عليها لكنها سامحته، حيث كان قد وجه انتقادات عديدة لها خلال استضافته في برنامج ”مراحل“ الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني.

وردت على انتقادات حلمي بكر، في منشور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ بالقول: ”انت قسوت يا أستاذ يا كبير ولكن ورغم قسوتك انا بحبك وبحب أعمالك الحلوة، وانا قلبي كبير ومسامح ولا يهمك وربنا يديك القوة والصحة انت فنان كبير وبحترمك“.

إقرأ أيضًا: حلمي بكر يفضح شيرين عبد الوهاب: لم تطلّق وحلقت شعرها لهذا السبب – فيديو

وقال حلمي بكر، في تصريح لأحد المواقع، إن لطيفة لم تفهم المقصد من حديثه، متابعاً: ”في نوع من البشر كده يحب يشتكي أو يظهر إنه في منطقة بيضرب فيها“، مشيراً إلى أنها جاءت لها الفرصة للظهور بعد رحيل الكثير من المطربين ولكنها لم تستغل الفرصة وتركت الساحة لمطربي المهرجانات يعيثون في الأرض بالأغاني التي يقدمونها.

وعقّب حلمي بكر، أن لطيفة ليست وحدها في هذا القالب بل إن هاني شاكر ومحمد الحلو وعلي الحجار لم يفعلوا شيئاً أيضاً وتركوا الساحة لغيرهم، مردفا: ”يا تاخد الكلام وتفهمه أو متتكلمش.. أنا ما قسوت على أحد.. هي بتحشر اسمها وأنا مبحشرش اسمي في حتة ولا في حد أنا بتكلم على طبيعتي ومبخافش من حد“.

واستطرد حلمي بكر، أنه خدم لطيفة، عندما تحدث في هذا الجانب ويرغب في الصالح لها، غير أن القضية أن الجميع ممكن ذكرتهم من المطربين مظلومين بسبب الحالة التي تسود حالياً، مطالباً لطيفة، بأن تطرح أغنية وتظهر، وتابع: ”لو هي شاطرة تعمل أغنية وتركب“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى