العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة مصرية تزوّج نفسها لعريسها الشهير دون مأذون.. ونقيب المأذونين يعلّق

نجمة مصرية

أحدث زواج نجمة مصرية شهيرة، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن زوّجت نفسها لعريسها الشهير.

في التفاصيل، عقدت البلوغر المصرية زينة أشرف قرانها بنفسها، بعدما نفذت دور المأذون وهي جالسة بجانب والدها وزوجها البلوغر أحمد إبراهيم الذي يعمل مأذونا شرعيا.

وظهر إبراهيم في الفترة الأخيرة كـ“مأذون شرعي“، عقب تخرجه في كلية الحقوق، وقرر أن تحل زوجته محله في هذا اليوم، بأن تصبح مأذونا يوم عقد قرانهما، في حادثة تسببت بردود فعل منتقدة.

وتولى والد العريس عقد القران كـ“مأذون شرعي“، فيما يتعلق بكتابة عقد الزواج والحصول على توقيع وبصمات العروسين، ويظهر ذلك في قول أحمد: ”أبويا عمره ما مضاني على حاجة في حياتي، أول مرة أبويا يمضيني“.

ووثق العريس الفيديو وعلق عليه: ”كتب كتابي أنا وزينة والمأذون مفاجأة“.

وعلّق نقيب المؤذونين في مصر الشيخ إسلام عامر على القضية قائلا إن ”قيام الزوجة بعقد قرانها وإتمام عملية الإشهار في الفيديو المتداول سليم شرعا؛ لأن عقد النكاح عبارة عن طلب ثم الإيجاب ثم القبول، لكنه أمر غير مقبول مجتمعيا“.

إقرأ أيضًا: تورّط ابنة فنانة عربية في فضيحة.. ووالدتها تعترف: أخطأت في تربيتها!! – فيديو

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن ”الزوج أحمد إبراهيم ليس مأذونا ووالده ليس مأذونا ولا الزوجة أيضا“، مشيرا إلى أن ”والد العريس يعمل في مكتب أحد المأذونين، وأعتقد أن نجله يساعده في هذا العمل“.

وأوضح الشيخ إسلام عامر، أن المشكلة تكمن في الدفتر الذي وثّق عقد القران، معلقا: ”يجب على المأذون تحرير الوثيقة بنفسه وشخصه؛ دون اللجوء لأحد“، لافتا إلى أن هناك مسؤولية تقع على المأذون؛ لأنه لا يوجد شيء اسمه وكيل مأذون“.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود غلبها طابع الانتقاد؛ لأنها تخالف العادات والتقاليد، فيما اعتبرها البعض طريفة ولا تسيء لشيء.

شاهد نجمة مصرية تزوّج نفسها لعريسها

 

من جهةٍ أخرى، بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفنان اللبناني فارس كرم مع زميلته ميريام فارس، ها هي الفنانة لطيفة التونسية تتحدّث للمرة الأولى عن علاقتها بالأمر وتردّ على ميريام.

في التفاصيل، استنكرت الفنانة التونسية لطيفة اتهامات مدير مهرجان قرطاج كمال الفرجاني لها بمحاولة تشويه صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اختتمت الدورة 56 للمهرجان هذا العام، مؤكدة دعمها الكبير للنجمة المصرية.

ففي الثاني والعشرين من شهر أغسطس/آب المنصرم، اتهم الفرجاني الفنانة لطيفة بأنها شنت حملات عبر صحفيين تابعين لها لتشويه المهرجان، خصوصا حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الختام.

وفي سياق آخر؛ كشفت لطيفة خلال حوارها مع ”فوشيا“ عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بينها وبين الفنان اللبناني فارس كرم، بعد أن تم الزج باسمها في الخلاف الحاصل بينه وبين مواطنته الفنانة ميريام فارس.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وكان صاحب أغنية ”اللي بتقصر تنورة“، قد صرح مؤخرا أن صاحبة ”أنا والشوق“ رفضت غناء الفنانة التونسية لطيفة في حفلة مشتركة لهما خلال موسم جدة.

وقال فارس كرم: ”تيّست ما بدها لطيفة بدها تشيل لطيفة وأنا ما أخدت ولا عطيت..“.

كما كتب في تغريدة عبر صفحته على ”تويتر“: ”انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليا وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لالك“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى