العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

مهرجان سينما المثليين في تونس يثير ضجة في لافتته.. رَجلٌ عارٍ!!

مهرجان سينما المثليين في تونس

صدمة كبيرة تلقّاها كل من رأى لافتة مهرجان سينما المثليين في دولة تونس العربية، وذلك بسبب وجود رجل عارٍ عليها، كما خلقه الله.

مهرجان سينما المثليين في تونس

في التفاصيل، أثارت لافتة مهرجان للمثليين في تونس، جدلا واسعا واستنكارا لسماح السلطات التونسية بتنظيم هذا المهرجان من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري.

وتضمنت لافتة المهرجان صورة رجل عار، تم نشرها على صفحة مهرجان ”موجودين“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة اللافتة موجهين انتقادات لاذعة لمنظمي هذا المهرجان والمسؤولين الذين سمحوا بتنظيمه.

وقالت الاعلامية التونسية ،هدى الطرابلسي، في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ”صورتان من تونس الأولى العودة المدرسية في سوسة والثانية اللافتة الرسمية لمهرجان موجودين لأفلام المثليين“.

إقرأ أيضًا: فرقة مشروع ليلى تتوقف نهائيًا.. والسبب المثلية الجنسية في أعضاء الفريق!!

وجاء في تدوينة نشرها الناشط السياسي ،محمد لسعد ناجي ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ هل هذا معقول؟.. المثليون ينظمون مهرجانا في أربعة أيام بلياليها.. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ”.

وقالت الناشطة بالمجتمع المدني ،مريم مرايحي، في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ”جماعة موجودين ارسلوا لهم من الخارج 3 ملايين دينار ( مليون دولار) لتنظيم مهرجان ”.

وأضافت مريم مرايحي في تدوينتها“ لقد قاموا بصرف 500 دينار ( قرابة 150 دولار) على اللافتة ثم قاموا باقتسام المبلغ المتبقي بينهم“.

 

من جهةٍ أخرى، أثار ممثل مصري شهير ضجةً كبيرةً بعد هجوم ضدّ الممثله المصريه والنجمه العربيه نيللي كريم حيث اهانها بأسوأ التعابير.

أعنف هجوم من ممثل ضد نيللي كريم

في التفاصيل، أثار الفنان المصري باسم سمرة جدلا بعد تصريحاته الأخيرة عن مواطنته الفنانة نيللي كريم، وتحديدا عقب حديثه عن كواليس مسلسل ”ذات“ الذي حقق نجاحا منذ عرضه قبل سنوات طويلة.

وقال سمره إن نيللي كريم استفادت كثيرا منه، ومن الفنانة انتصار التي شاركتهما البطولة بدور والدتها في العمل.

إقرأ أيضًا: انفصال نيللي كريم عن زوجها يثير الصدمة.. هذه حقيقة ما حصل بينهما!!

وأكد خلال برنامج ”واحد من الناس“: ”نيللي كانت داخلة.. كانت فاكرانا من عالم آخر.. مكنتش مصدقة ان في كده.. واحنا كنا شغالين أنا وانتصار.. نيللي قاعدة مكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض“.

وأشار إلى أن نيللي كريم بعد هذه التجربة أصبحت نجمة عظيمة، وبدأت تتطور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى