العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة.. وقعت في ورطة كبيرة!!

شيرين عبد الوهاب

يبدو أن الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، قد وقعت في ورطةٍ كبيرٍ وذلك بعد تسريب أغنية لها، من ألبومها الجديد.

تفاصيل تسريب أغنية شيرين

في التفاصيل، بعد جدل تسريب أغنية المترو لـ شيرين عبدالوهاب، تداول مستخدمي تويتر مقطع من أغنية جديدة لشيرين بعنوان “اتأخر عتابنا”.

ويبدو أن الأغنية مسربة لأن شيرين لم تنشرها على أي حساب من حسابتها على السوشيال ميديا.

منذ عدة أيام أيضاً ، تم تسريب أغنية “المترو” وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

وتقول كلمات أغنية اتأخر عتابنا: “يا حبيبي قولي ليه يا حبيبي احنا اتأخر عتابنا وطولنا في غيابنا ضاع الحب بسببنا وأنا وانت مسؤولين وأنا وانت الخسرانين مين كان عاوز يكمل ومين اللي مكانش قادر”.

إقرأ أيضًا: حالة شيرين عبد الوهاب النفسية في الويل.. هذا ما يتبعه الطبيب معها!!

وبالرغم من عدم رضاء الكثير عن تسريب الأغنية، إلا أن محبي شيرين أشادوا بها حيث علّق أحد المتابعين: “حرام اغاني شيرين تتسرب كذا ، الحين الاغنية ماراح تاخذ حقها لانها تسربت ، ما انها عظيييمهه وقبلها ملكش مكان ماستربيس تسربت وما نزلت نزول رسمي ليش كذا”.

وكتب غيره: “والله حرااااام كل التسريب ده ملكش مكان كانت فظيعه والمترو حلوه ودى كمان ..ليييبه مينزلوش رسمى عشان تنجح والمشاهدات”.

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى