العرّاب الفنيمشاهير العرب

اتهام هاني شاكر بتلقي رشوة عن هذا الأمر!!

هاني شاكر

اتّهم الفنان ونقيب الفنانين السابقين في مصر هاني شاكر بتلقي رشوة، ما أدّى إلى خروجه عن صمته، وذلك بعد كل الاتهامات التي وجّهت إليه.

اتهام هاني شاكر بتلقي رشوة

في التفاصيل، خرج الفنان المصري هاني شاكر عن صمته، ورد على الاتهام الموجه ضده بأنه تلقى رشوة أثناء رئاسة نقابة المهن الموسيقية، معتبرًا أن هذه التهمة ”مجرد حديث استهلاكي أثناء الانتخابات“.

وصرح شاكر لـ ”إنسايدر بالعربي“: ”أنا لا أرد على مثل هذه الاتهامات، هناك جهاز مركزي للمحاسبات وهناك مجلس محترم لا يزال موجودًا، قبل أن أتي إلى منصب نقيب الموسيقيين، عِمل من قبل مع مصطفى كامل، ومع منير الوسيمي، وأيضًا حسن أبو السعود، ولكن من قدم إنجازات؟ هذا هو المهم“.

إقرأ أيضًا: معجبة تقبّل هاني شاكر وتحرجه أمام زوجته.. ما فعلته معيب جدًا!!

وأضاف الفنان المصري المستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر أنه لا يريد أن يخوض في تلك الاتهامات، ولكنه يُطالب كل من لديه إثبات على ذلك بتقديمه إلى النيابة العامة، مؤكدًا أنه هو والمجلس لم يتدخلوا للتغاضي عن فساد، أو أي خطأ حدث، مؤكدًا أن هذا الأمر ما هو إلا حديث استهلاكي بالتزامن مع الانتخابات الجارية حاليًا، وأن الإنجازات هي أكبر رد على من يوجه له اتهامات.

وبشأن إمكانية عودته مرة أخرى لتولي رئاسة نقابة الموسيقيين في مصر، قال شاكر: ”لا لا صعب جدًا، دة قرار نهائي، وانتهت القصة على كدة.. الحمد لله“.

وأوضح: ”كانت فترة من حياتي ومرت بما فيها من حلو ومر ولحظات سعادة ولحظات حزن، ولكنني أرى أنها الأمر قد انتهى تمامًا ولا أفُكر في العودة نهائيًا“.

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى