العرّاب الفنيمشاهير العرب

شمس الكويتية تهاجم الملك تشارلز بأسوء النعوت على الإطلاق!! – صورة

شمس الكويتية تهاجم الملك تشارلز

هاجمت الفنانة العربية المثيرة للجدل شمس الكويتية الملك البريطاني الجديد تشارلز الثالث، وذلك فور تولّيه الحكم.

في التفاصيل، هاجمت الفنانة الكويتية شمس الملك تشارلز الثالث لعدم دعوته دولة سوريا إلى حضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية المقررة الإثنين المقبل.

وقالت شمس، في منشورات عبر حسابها الرسمي على (إنستغرام): (سوريا مو محتاجة تقدير من حد، سوريا إمبراطورية عمرها 12 ألف سنة وقدّرها سيد الخلق محمد (صلى الله عليه وسلم) بذكره ، إذا ضاقت عليكم المحن فعليكم بالشام وباليمن).

إقرأ أيضًا: شمس الكويتية تصدم متابعة بعد اعترافها: زوجك بحبني!! – فيديو

واختتمت شمس قائلة: (فيا عزيزي الملك تشارلز، عليك تقدير الشعب السوري لأنه لولا علماؤهم وملوكهم وحضارتهم لكنت أنت الآن عبارة عن حيوان منوي لم يُخلق بعد بسبب الحرب الظلامية الكنسية التي كانت تعيشها أوروبا ليس من بعيد، حابة أذكر بيت شعر بس ما أبي أجيب العيد… كفاكي يا سوريا أنك الملجأ المحمّدي).

إليكم شمس الكويتية تهاجم الملك تشارلز

 

من جهةٍ أخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًا: رقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى