العرّاب الفنيمشاهير العالم

أجمل جميلات هوليوود تصدم الجميع بعد زيادة وزنها.. لن تصدّقوا كيف أصبحت!

أجمل جميلات هوليوود تصدم الجميع

أثارت ممثلةٌ من أجمل جميلات هوليوود ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماي، وذلك فور انتشار صورها.

في التفاصيل، تفاجأ الجمهور ورواد مواقع التواصل بأحدث ظهور لنجمة التسعينات من القرن الماضي بريجيت فوندا التي اشتهرت بنحافتها وقوامها الممشوق.

فقد بدت أعراض السمنة واضحة على بريجيت فوندا (58 عاماً)، لدى خروجها في نزهة بمدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا بعد غياب 12 عاماً عن الأنظار.

وفي خروج دراماتيكي عن صورتها الفاتنة السابقة، ارتدت فوندا بنطالاً داكناً وقميصاً مخططاً بالأبيض والأسود أثناء تسوقها في متجر مستلزمات تنسيق الحدائق، بحسب ما نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وظهرت بريجيت فوندا من دون مكياج، وانتعلت حذاء رياضياً رمادياً، وحملت حقيبة على الكتف، وربطت شعرها الرمادي إلى الخلف، وهي الإطلالة نفسها التي ظهرت بها برفقة زوجها في كانون الثاني (يناير) الماضي.

إقرأ أيضًا: فضيحة في تركيا.. ممثل شهير جدًا يعتدي على زميلته وحبيبها!! – بالأدلة

ويشار إلى أن فوندا اعتزلت التمثيل عام 2002 حتى تتمكن من التركيز على تربية ابنها كما قيل حينها، وكانت العائلة تعيش في مزرعة في سانتا باربرا.

وتتحدر بريجيت من سلسلة طويلة من الممثلين المشهورين، فجدها النجم هنري فوندا، ووالدها الممثل بيتر فوندا، وخالتها جين فوندا، وقد بدأت في التمثيل في سن الرابعة عام 1969 بفيلم “Easy Rider”.

وقدمت فوندا أعمالاً سينمائية وتلفزيونية مختلفة، منها: فيلم Kiss of the Dragon (قبلة التنين) مع النجم جيت لي، ومسلسل Snow Queen (ملكة الجليد).

أجمل جميلات هوليوود تصدم الجميع

بريجيت فوندا
بريجيت فوندا

 

من جهةٍ أخرى، اثار رجل مجهول ضجةً عارمةً، وذلك بعد محاولته فتح نعش الملكة البريطانيه إليزابيث الثانية ليتاكد من وجودها في داخله.

في التفاصيل، تجمع آلاف البريطانيين بالطوابير لوداع الملكة الراحلة إليزابيث الأخير وسط أجواء الحزن والاحترام التي سيطرت على هذه اللحظات، لكن بتصرف مفاجىء وبالرغم من الحراسة الأمنية المكثفة ، حاول أحد المتواجدين الاقتراب وفتح نعش الملكة في قاعة “وستمنستر”.

شكل هذا التصرف حالة اضطراب بين المتواجدين حيث تم اعتقاله من قبل شرطة العاصمة واحتجازه بموجب قانون النظام العام.

وعلى خلفية هذه الحادثة ، أصدرت الشرطة بيان إن الحادث وقع في البرلمان حوالي الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش مساء الجمعة حيث تم قطع بث الفيديو المباشر لفترة وجيزة أثناء الحادث.

إقرأ أيضًا: سلوك غير أخلاقي في جنازة الملكة إليزابيث..لن تصدقوا من تم منعه من الحضور

وجاء في بيان صادر عن سكوتلاند يارد: “في حوالي الساعة 22:00 يوم الجمعة 16 سبتمبر ، اعتقل ضباط من قيادة الحماية البرلمانية والدبلوماسية في Met رجلاً في قاعة وستمنستر عقب حدوث اضطرابات.”

كما صرح متحدث باسم البرلمان: “نحن على علم بحادث وقع في وستمنستر هول ، حيث تحرك أحد أفراد الجمهور خارج الطابور باتجاه النعش. ولقد تم اخراجه الآن من القاعة وأعيد تشغيل الطابور بأقل قدر من التعطيل “.

كان كل من الملك تشارلز الثالث ، الأشقاء الأميرة آن والأمير أندرو والأمير إدوارد في وقفة صمت لوداع الملكة التي ستظل في ويستمنستر هول حتى يوم جنازتها يوم الاثنين 19 سبتمبر 2022.

يمتد طابور مشيعي الملكة إليزابيث بطول 8 كيلومترات حتى حديقة ساوثوارك جنوب شرقي لندن.

وبحسب التقارير و bbc, فإن الانتظار والتزاحم قد نتج عنه إصابات بين الحضور حيث تم علاج 435 من المشيعين على طول طريق قائمة الانتظار خلال اليومين الماضيين، 42 منهم نقلوا إلى المستشفى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى