العرّاب الفنيمشاهير العالم

شروط خيالية تضعها شاكيرا لـ انفصال بيكيه عنها.. اجتماع متوتر وانسحاب!!

انفصال شاكيرا وبيكيه

يبدو أنّ الأمور لن تمرّ على خيرٍ على الإطلاق بعد انفصال الفنانة الكةلةمبية والنجمة العالمية شاكيرا عن حبيبها اللاعب جيرارد بيكيه.

انفصال شاكيرا وبيكيه

في التفاصيل، أثار الاجتماع الأخير الذي جمع النجمة الكولومبية شاكيرا وشريكها السابق جيرارد بيكيه غضب اللاعب الإسباني، فغادر الاجتماع بسبب عدم موافقته على شروطها للانفصال كونه يجمعها ملايين الأموال المشتركة، وكذلك ابنيهما ميلان وساشا.

وكشفت صحيفة ”لافانغوارديا “ الإسبانية، أن بيكيه ليس سعيدا بشروط انفصاله عن شاكيرا، بعد أن اجتمعا لمناقشة مسألة حضانة أطفالهم.

وأضافت الصحيفة أن بيكيه محبط بسبب العقبات التي تضعها النجمة الكولومبية في طريق الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي.

إقرأ أيضًا: ابن شاكيرا السري يظهر أمام العلن.. ووالده هو هذا النجم!! – فيديو

وأوضحت أن اجتماعهما الأخير كان متوترا للغاية، رغم إصرار شاكيرا وبيكيه على تجنب وصول قضية حضانة طفليهما إلى أروقة المحاكم.

ولفتت إلى أن الثنائي من المقرر أن يعقدا اجتماعا جديدا، يوم الإثنين، للحديث مرة أخرى عن مسألة حضانة طفليهما، ميلان وساشا.

وتريد شاكيرا نقل طفليها إلى ميامي، والاستقرار هناك، في حين يحاول بيكيه بقاءهما في برشلونة؛ كونهما مستقران فيها منذ ولادتهما، ويدرسان فيها، وكوّنا صداقات، ويشعر بأنهما يشعران بالراحة في المدينة الإسبانية.

لكن شاكيرا تواجه أيضا احتمالية السجن 8 سنوات، وبدفع غرامة تتجاوز قيمتها 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار)، في قضية احتيال ضريبي بإسبانيا.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى