العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة حبيبة عمرو دياب الجديدة…فارق العمر بينهما لا يصدق!

تم تسريب صورة حبيبة الهضبة عمرو دياب الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والكشف عن هويتها الحقيقية وفارق العمر الكبير بينهما

صورة حبيبة عمرو دياب الجديدة تم تسريبها من تواجدها معه في أحد المناسبات واسمها دينا وهذه أبرز المعلومات عنها:

  • عاشت دينا ضياء بهجت في إسبانيا لفترة طويلة من عمرها.
  •  تعمل كمصورة فوتوغرافية
  •  تتحدث الإسبانية والإنجليزية بطلاقه.
  • تصغر الهضبة بما يقرب 20 عاما
  • تعارفا على بعضهما خلال مارس الماضي العام الماضي في الجونة، انتشرت صورهما في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها رواد المواقع ومحبي الهضبة في جميع أنحاء العالم.

من هي دينا ضياء بهجت

اثارت كنزي ابنه الفنان المصري الشهير الهضبه عمرو دياب ضجه كبيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد كشفها عن علاقتها بحبيبها بشكل رسمي.

إقرأ أيضًا: دينا الشربيني تنتقم من عمرو دياب بعدما أهانها..

في التفاصيل، فاجأت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب، متابعيها عبر حسابها على ”إنستغرام“، بالإعلان عن هوية حبيبها وتأكيد ارتباطهما، بعد أن نشرت مجموعة صور لهما.

ويأتي كشف كنزي دياب لهوية حبيبها، بالتزامن مع ذكرى مرور عام على علاقتهما العاطفية، وكتبت تعليقاً على الصور التي نشرتها، باللغة الإنجليزية: ”سنة واحدة سعيدة“، وأرفقتها برمز تعبيري لقلب حب باللون الأبيض، واعترفت بحبها له على الملأ بكتابة ”أحبك“ على صورة جمعتهما، في أحد المطاعم.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كنزي دياب، جانبا من حياتها العاطفية على الملأ، بعد حرصها الشديد على عدم مشاركة حياتها الشخصية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى