العرّاب الفنيمشاهير العرب

رمي أموال وخمور ومشاكل مع الزوجات.. إليكم ما حصل في حفل دنيا بطمة!!

حفل دنيا بطمة

ما حصل مؤخرًا في حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة، لا يمكن أن يتقبّله أي عقل على الإطلاق، من رمي أموال عليها وخمور ومشكلات مع الزوجات.

في التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، العديد من الفيديوهات توثق للحالة التي وصل اليها فن دنيا بطمة، في الآونة الأخيرة، بعدما اصبحت فنانة “كاباريهات” بحسب تعليق البعض، بعدما افتتحت مسيرتها الفنية بالفن العربي وانتهى بها المطاف في العلب الليلية.

كما أكدت بعض المصادر الصحفية أن هناك في الحفلة حضر لاعب مغربي، هو الاخر قام برش الفنانة المغربية بمال.

وحدثت هناك مشاحنات خلال السهرة بين بعض الازواج ، عندما حاولت بعد الزوجات منع أزواجهن من تعليق الأموال لدنيا بطمة.

إقرأ أيضًا: إنفصال دنيا بطمة عن زوجها حصل.. والأخير يكشف السبب المؤلم!! – صورة

وأبدى عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم من حال الذي وصلت إليه ، الحفلات التي أصبحت تحييها الفنانة المغربية .

خاصة لما يتخللها من تصرفات مشينة، ومن كلام ساقط و غير مؤدب وخمور تسكب في كل مكان ، كما عابو أيضا الطريقة المهينة التي يتم بها رشها بالأموال .

وتوثق الطاولات في الكاباريهات، وهي ممتلئة بالمشروبات الكحولية في أشكال وألوان، وهي “عادة بعيد كل البعد عن الوسط والمجتمع المغربي” بحسب ما علّق البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد ما حصل في حفل دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى