العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج وصيفة ملكة جمال لبنان رومي شيباني.. وعريسها يخطف الأنظار – صور

زواج وصيفة ملكة جمال لبنان رومي الشيباني

دخلت وصيفة ملكة جمال لبنان رومي شيباني القفص الذهبي (زواج)، حيث خطفت الأضواء كعادتها بجمالها الباهر.

في التفاصيل، احتفلت رومي شيباني، عارضة الأزياء اللبنانية والوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان لعام 2012 اليوم الأحد بزفافها من طبيب التجميل جورج سماحة، في بحيرة كومو بإيطاليا بحضور الأهل والأصدقاء.

شاركت رومي مُتابعيها على إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها لتوثق أسعد اللحظات بحياتها من جلسة تصوير حفل الزفاف، وعلقت على الصور قائلة: “وجدنا الحب في بحيرة كومو”، تفاعل عدد كبير من أصدقائها وجمهورها مع الصور وهنأوها بالزواج وتمنوا للزوجين السعادة وأن يحفظهما الله.

تألقت رومي شيباني في حفل زفافها بفستان أشبه بفساتين الأميرات، واختارت اللون الأوف وايت وأكمام طويلة، مع طرحة رأس ملوكية وطويلة، لتبدو غاية في الأناقة.

إقرأ أيضًا: ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون تثير الجدل: ماذا سيحدث إن لم استسلم؟

اعتمدت رومي مكياجًا بسيطًا وناعمًا ليتناسب مع ملامحها ويُبرز جمالها، واختارت أن ترفع شعرها بالكامل عن وجهها مع أقراطًا مميزة.

رومي شيباني هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان لعام 2012 ​رينا شيباني​ وشقيقتها التوأم، ومنذ فترة أعلنت رومي أنها ستودّع العزوبيّة وتتزوج بدون الكشف عن هوية العريس.

تنافست التوأمتان رومي ورينا شيباني عام 2012 على لقب ملكة جمال لبنان، فازت إحداهما بلقب الملكة وحصدت شقيقتها لقب الوصيفة الأولى.

خطفتا رومي ورينا الأنظار بسبب الشبه بينهما ووجود توأمين في مباراة تنافسية واحدة كان ظاهرة غير مسبوقة.

إليكم صور زواج وصيفة ملكة جمال لبنان رومي الشيباني

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى