العرّاب الفنيمشاهير العرب

نهى نبيل كادت تقع على الأرض في برنامجها.. فضيحة بجلاجل!! – فيديو

نهى نبيل

فضيحة بجلالجل كما تمّ وصفها، حصلت مع نهى نبيل، التي كادت أن تقع على الأرض، حيث تعثّرت أمام الجميع، وبالمباشر.

في التفاصيل، وثّق مقطع مصور لحظة تعثر الإعلامية الكويتية نهى نبيل أثناء تقديمها الحلقة الأولى من برنامج ”شاعر الراية“ على التلفزيون السعودي، إذ ظهرت في الفيديو لحظة صعودها المسرح، وتعثرها في ثوبها، حتى أنها كادت تسقط على الأرض إلا أنها تماسكت وتداركت الموقف على الفور.

الفيديو الذي يوثق تلك اللحظة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، لتصفه نهى في تعليق ساخر لها على الموقف بأنه ”فضيحة بجلاجل“، حيث أعادت نشر الفيديو عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، وأيضا عبر تويتر عدا عن تطبيق سناب شات الذي يتابعها عليه أكثر من 6.1 مليون شخص.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع مقطع الفيديو الذي نشرته بنفسها عبر منصات ”السوشال ميديا“ المتنوعة، تحت عناوين مختلفة، ومنها ”المعنى الحقيقي لجملة ما أطيح إلا واقفة“ ، و“من أولها عرچوب“، و“التعثر وارد.. المهم ما نطيح إلا واقفين“.

إقرأ أيضًا: منزل نهى نبيل يسبب انهيارها.. غرق في المياه!! – فيديو

وأبدى متابعو نهى نبيل إعجابهم بقدرتها على تحويل الموقف لصالحها، إذ قابلته بالضحك والابتسامة، كما قامت بنفسها بنشر المقطع الذي يوثق لحظة تعثرها على ”السوشال ميديا“، وكأنها تروّج لـ“شاعر الراية“، وهو ما يظهر تمكّنها من تقديم البرنامج، على حد قولهم في التعليق على الأمر.

ومن ضمن التعليقات على الفيديو: ”متميزة وراقية.. أحب أنك مثلي تحولين الأشياء إلى صالحك دائمًا. وتعجرفت عادي أقوم بكل أناقة. أحبك نهى ودربك أخضر“، و“كالعادة حضور متألق للجميلة #نهى_نبيل كل التوفيق لك ام حمود“.

يذكر أن برنامج ”شاعر الراية“ انطلقت أولى حلقاته على قناة السعودية، بحضور الشخصية الرمزية للبرنامج الأمير بدر بن عبدالمحسن، وذلك بمشاركة 30 متسابقا يتنافسون على لقب شاعر الراية، بالإضافة إلى جوائز مالية تتخطى قيمتها مليوني ريال نحو نصف مليون دولار أمريكي.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج نخبة من رموز الشعر وكذلك عدد من المشاركين لتقديم مواهبهم الشعرية، كما تخصص فقرة للقصيدة الحرة للمشاركين.

فضيحة بجلاجل لـ نهى نبيل

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل جدلاً واسعاً بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه في برنامج “نجوم مهيرة” وهي تقوم بمقلب بالممثلة الكويتية هيا الشعيبي.

إقرأ أيضاً: بعد فضيحة غسيل الأموال..حمل نهى نبيل يُثير الجدل!

وفي التفاصيل أنه وخلال حلول نهى نبيل ضيفة مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في رمضان الفائت ضمن برنامجها الرمضاني “نجوم مهيرة” الذي تقدمه عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، طلبت منها الأخيرة في ختام اللقاء إختيار شخصية للقيام بمقلب بها، فوقع الإختيار على هيا الشعيبي.

وإتصلت نهى نبيل بـ هيا الشعيبي التي ردت عليها مشيرةً إلى أنها تتكلم معها من الحمام، فأخبرتها نبيل أنها تريد ترك المنزل والإنفصال عن زوجها، طالبةً منها مبلغاً مالياً من أجل السفر خارج البلاد.

في البداية صدقت هيا الشعيبي الكذبة، لتكتشف لاحقاً أنه مجرد مقلب.

وخلال الحلقة تحدثت نهى نبيل في الكثير من المواضيع، وخصوصاً خلافها مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند وتصالحهما مؤخراً بعد سنوات من القطيعة، مشيرةً إلى أنها إكتشفت كم هي جميلة وقلبها طيّب.

وإعترفت نبيل أن أخطأت بحق حليمة، وأن ما قامت به تجاهه وسبب خلافهما هو عبارة عن “هفوة إعلامية”.

وخلال الحلقة أيضاً، أبدت نبيل إستعدادها لإنهاء خلافهما مع الإعلامي الكويت صالح الراشد، وبادرت مباشرة على الهواء بفك الحظر عنه عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

أما عن حقيقة حملها، والذي أثارت حوله مؤخراً الجدل مع الممثلة البحرينية بثينة الرئيسي، فأكدت نبيل أن الامر غير حقيقي، بل كان مجرد مزحة، كاشفةً عن نيّتها بإنجب طفل رابع بالفعل.

وخلال اللقاء تحدثت نهى نبيل عن الفترة الصعبة التي مرّت بها بسبب قضية غسيل الأموال مؤكدةً أنها لم تكن فترة سهلة، خصوصاً أن الإعلام ضخمها كثيراً وهي لم تكن بالصورة التي أظهرها الإعلام.

وأكدت أنه خلال فترة حجز السلطات الكويتية على اموالها، شعرت بأنها أفلست خصوصاً أن كل أموالها كانت تعتمد على الإعلانات عبر السوشال ميديا، وفي هذه الفترة فسخت الكثير من الشركات العالمية عقودها معها، مما إضطرها إلى العمل على أكثر من إعلان في اليوم الواحد لكي تغطي العجز ومصاريف العائلة والعمال لديها والعائلات المسؤولة عنها.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى