العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماريتا الحلاني ابنة عاصي ممنوعة من دخول مصر.. والسبب!!

ماريتا الحلاني

تمّ الكشف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن منع الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني من دخول دولة مصر نهائيًا.

ماريتا الحلاني ممنوعة من دخول مصر؟

في التفاصيل، حالة من الجدل أثارتها الأنباء المنتشرة عن الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، التي تفيد بمنعها من دخول مصر خلال الفترة الحالية.

وتواصلت جريدة النهار مع المطربة الشابة، لمعرفة حقيقة تلك الأنباء المتداولة، فنفتها بشكل قاطع، مؤكدة أنها تفاجأت بسماعها، واصفةً إياها بـ”الصادمة”.

وأضافت: “كل هذه الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة… فأنا أحب مصر وأحترمها وأقدرها وأعشق شعبها، الذي منه جمهوري الحبيب”.

إقرأ أيضًا: إطلالة ماريتا الحلاني تصدم الجميع.. ملابس قديمة وممزقة!! – صورة

وتابعت بأنها تُحضر لمفاجأة من العيار الثقيل لجمهوري المصري، حيث تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية، تتميز بخفة الظل، أو كما تتم تسميتها بلغتهم “كتير مهضومة”.

واختتمت تصريحاتها، قائلةً: “لدي في جعبتي الفنية أعمال وتحضيرات كثيرة، أبرزها أغنية باللهجة اللبنانية، بعدها سيتم طرح الأغنية المصرية، بينما على صعيد التمثيل، فقد انتهيت من تصوير مسلسل جديد من بطولتي اسمه (نزيف)، الذي ينتمي للأعمال ذات الـ 30 حلقة”.

عاصي الحلاني - ماريتا الحلاني
عاصي الحلاني – ماريتا الحلاني

 

هذا وكانت دارت الأحاديث الصحافية في الآونة الأخيرة، عن موهبة الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، بعد ظهورهتا في مسلسل عشرين عشرين.

حيث اعتبر البعض أنّ موهبتها لا تتعدّى كون والدها عاصي مطرب كبير على مستوى العالم العربي فالبعض انتقد ظهورها في مسلسل عشرين عشرين، فيما البعض الآخر اعتبر أنّها ممثلة جيّدة. فكان رد صاعق من قبل ماريتا الحلاني على منتقديها.

إقرأ أيضًامسلسل عشرين عشرين الأول على شاهد في كلّ هذه الدول – بالأدلة

في التفاصيل، ردّت ماريتا الحلاني في لقائها مع برنامج “MBC Trending” عن تمثيلها وتحضيرها للدور في مسلسل عشرين عشرين، إذ قالت إنّها ظهرت في المسلسل بدون ماكياج أو أي أدوات تجميل، وبشعرها الحقيقي كما هو على طبيعته.

وأضافت أنّ شخصيّتها الحقيقة مختلفة تمامًا عن الشّخصيّة التي تمثّلها (سعاد) في مسلسل عشرين عشرين، لكن ما يجمع بينهما هو تلك البساطة وقدرة الجمع بين الطابع القوي الشديد والطابع الهادئ في الوقت عينه.

أمّا عن علاقتها مع الثّنائي البطل نادين نسيب نجيم وقصي خولي، فقد اعترفت باحترافية النجمين، وأنّها حزنت جدًّا بعد انتهاء التصوير، بسبب الأجواء الجميلة التي سادت آنذاك.

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى