العرّاب الفنيمشاهير العرب

مذيعة تعدّت حدودها مع هاني شاكر.. كشفت عن علاقته بهذه الفتاة!!

هاني شاكر

يبدو أن الفنان هاني شاكر، قد انزعج كثيرًا من الانتقادات التي لاحقته في الفترة الأخيرة، بعد حفله في سوريا، حيث انتقدته مذيعة.

مذيعة تعدّت حدودها مع هاني شاكر

في التفاصيل، بعد تداولها صورًا من حفله الأخير في سوريا، انتقد هاني شاكر أحد المذيعات بقناة الشمس، حيث وجد طريقتها غير لائقة وبعيدة عن المهنية .

وفي رسالة شاركها عبر الفيسبوك ، كتب : “تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة اسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل و حولت المشهد هي و غيرها لمادة سخرية لهذه الفتاه”.

إقرأ أيضًا: اتهام هاني شاكر بتلقي رشوة عن هذا الأمر!!

وأضاف: “بل و تعدت حدودها بقولها اني لم احترم زوجتي بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي و احترامي لزوجتي نهلة في حضورها و في عدم حضورها و يعرف ايضا مدي ثقتها في نفسها و في انا ايضا للاسف كان تعليقا دون المستوي المهني المطلوب”.

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى