العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد زواجها من فنان لبناني وانفصالها عنه.. نجمة إكس فاكتور تتزوج مرة ثانية!!

نجمة إكس فاكتور

أثارت نجمة برنامج إكس فاكتور بنسخته العربية، ضجةً كبيرةً، وذلك بعد زواجهاللمرة الثانية على التوالي، على أثر طلاقها من فنان لبناني.

في التفاصيل، زفت الفنانة ​ماريا نديم​ خبر مفرح لمتابعيها ومحبيها حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لها من عقد قرانها.

إذ ظهرت نجمة برنامج “أكس فاكتور” وهي تستعرض خاتم الزواج دون الكشف عن هوية عريسها.

وأرفقت ماريا الصور بعبارة “لقد قلت نعم”.

إقرأ أيضًا: طفلة ذا فويس كيدز تتزوج في عمر صغير جدًا.. والجمهور مصدوم!! – صورة

وتفاعل المتابعون مع المنشور وتمنوا لها أجمل الامنيات وأن ترافقها السعادة في حياتها.

يذكر أنه الزواج الثاني لماريا حيث أنها كانت قد سبق لها وتزوجت من الفنان اللبناني كاظم شماس، لكنها اعلنت انفصالها عنه في عام 2020.

زواج نجمة إكس فاكتور مرة ثانية

ماريا نديم
ماريا نديم

 

من جهةٍ أخرى، صدمت طفلة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بفستان الزفاف الأمر الذي تسبب بموجة كبيرة من الجدل حول دخولها القفص الذهبي خاصة أنها تغيرت كثيراً.

هيا حازم فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف حيث كانت تبدو كالأميرات وترتدي خاتماً لم يتم التأكد ما إذا كان للزواج أم لا.

إقرأ أيضًافضيحة نجم ذا فويس كيدز…تحرش ومحاولة قتل طفل والسبب صادم!

هيا التي أطلت في برنامج المواهب قبل حوالي 5 سنوات اضطرت إلى الرد على الضجة التي أثارتها صورها بالفستان الأبيض ونفت أن تكون قد تزوجت وأكدت أن الصور هي جزء من عمل خاص تحضر له.

من ناحية أخرى، كانت صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بعد مرور سنوات على مشاركتها في البرنامج حيث خطفت من خلاله الأنظار غليها بموهبتها.

نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير حيث كبرت بعد مرور حوالي 5 سنوات على مشاركتها.

وظهرت غنى في الصور  وقد كبرت وتغيرت بشكل كبير عما كانت عليه أثناء مشاركتها في البرنامج حيث خطفت القلوب بغنائها في وقتها.

غنى كانت قد شاركت في ذا فويس وخطفت القلوب بغنائها “عطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي وحازت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى