العرّاب الفنيمشاهير العرب

اختطاف فنانة مصرية شهيرة ومحاولة قتلها.. لحظات من الرعب لا تُنتسى!!

اختطاف فنانة مصرية

اثار اختطاف فنانة مصرية شهيرة جدا حاله من الرعب في نفوس المتابعين الذين اكدوا ان ما تعرضت له لا يجوز على الاطلاق ان تتعرض له اي فتاه.

إليكم تفاصيل حادثة اختطاف فنانة مصرية

في التفاصيل، أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبى عن تعرضها لمحاولة خطف من سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكى بالإسكندرية.

وكتبت هاجر الشرنوبى منشور عبر صفحتها تحذر من التعامل مع قائد السيارة والشركة، وكتبت: “خلى بالكوا يا جماعة علشان كنت هتخطف، مش عارفه كان هيخطفنى ولا هيقتلنى بس شكله اه”.

وتابعت: «القصة كلها غنى طلبت عربية من قدام البنك مشى بيا يادوب شارعين على البحر فى اسكندرية، ولقيته بيقول لى ان فى سواق عدى من جمبه قاله إن العجلة اللى ورا داخل فيها مسمار، وطبعا لإنى كنت ماسكه الموبايل ومش مركزه ما أخدتش بالى أصلا، وكان مصمم انه ياخدنى معاه يصلح العجله، ومحاولات كتير انى أروح خمس دقايق بس يصلح العجله زى ما طلب، طبعا أنا رفضت لانى كنت مستعجله، لو مكنتش مستعجله كان صعب عليا وروحت معاه لبتاع الكاوتش، فقال لى خلاص هاتى تليفونك اعملك تحويل للرحله وهفضل منتظر مع حضرتك لحد ما الرحله تتبدل».

إقرأ أيضًا: فنان عربي يعترف برميه في الزبالة بعد ولادته.. معاناته تُبكي الحجر!!

وتضامن عدد من الفنانين مع محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، بعدما نشر مقطع فيديو عبر خاصية “القصص القصيرة” بحسابه الخاص على “انستجرام”، يعلن فيه، سحب شركة للنقل الذكى 11 ألفا و300 جنيه من حسابه البنكى، دون أن يجرى أى رحلات أو تنقلات، وحاول التواصل مع أحد أفراد الشركة، دون جدوى.

نشرت الفنانة تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك توضح فيه عن تعرضها الى ازمة بعد وصولها المنزل بعد يوم تصوير شاق.

وقالت: “راجعة من التصوير الفجر مش شايفة، بفتح باب البيت لقيت بيتى كله غرقان، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

لم تكشف هاجر الشرنوبى فى تعليقها عن سبب غرق البيت بالشكل الذى وصفته.

هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي

 

من جهةٍ أخرى، سخرية كبيرة من الفنان المصري الشهير والمثير للجدل محمد رمضان، وذلك على خافية تعليق صادم من زميله أحم فلوكس حول دور الراقصة.

في التفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقابلة قديمة للفنان المصري محمد رمضان رد من خلالها على الانتقادات التي طالت بعض أدواره، مُستشهدًا بأدوار قدمها نجوم وفنانون مصريون كبار من بينهم: الفنان الراحل فريد شوقي وفاروق فلوكس.

ودافع محمد رمضان عن نفسه عند اتهامه بإفساد الذوق العام بأعماله التلفزيونية والسينمائية، مٌشيرًا إلى أن العديد من الفنانين قدموا أدوارًا فقط من أجل المال، لافتًا إلى أن هنالك فنانا قديرا جسد دور ”صبي الراقصة“، مشددًا أنه لو كان مكانه فلن يؤدي مثل دور كهذا.

ورغم أن رمضان لم يذكر اسم الفنان، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنه قصد الفنان فاروق فلوكس الذي قدم دور ”صبي الراقصة“ في فيلم ”الراقصة والسياسي“.

إقرأ أيضًا: ولعت بين محمد رمضان وعائلة الراحل فريد شوقي.. إهانات وأكثر!!

وردًا على تصريحات رمضان، توجَّه الفنان المصري أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي في موقع ”فيسبوك“ وشارك منشورا مطولا ذا لهجة حادة، فكتب مهاجمًا: ”شوف يا حماده، انت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايما نمبر وان، فأكيد هتبقي عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وانت ما شاء الله ناجح في ده جدا وبتعمله سهل وانت عريان ما دريان“.

وأضاف مؤكدًا على حب والده للتمثيل: ”نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم أن يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان..أنا والدي عمل دور صبي رقاصة لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة..“.

وتابع: ”الحمد الله أنه ربى راجل بيحترم نفسه وبيحترم اللي بيقدمه للناس، وبيحترم بلده، ودمه فداء ليها، لأن شعب بلده هم اللي عملوه فلازم يقدملهم أحسن حاجة، وبحمد ربنا أكتر وأكتر، إن ما خلفش واحد مسجل نشل لأن المسجل هتكون أقصى طموحه أن يكون أسطورة، وهيرقص برضو بس عريان“.

وأوضح فلوكس أنه ربما يكون المرء نجما كبيرا لكن أخلاقه ”صبي الرقاصة“، مؤكدًا أن ذلك أخطر، وأضاف: ”مع إن والله صبي الرقاصة ولا بيقهر حد ولا بيظلم حد، ولا ليه في سكك الشيوخ والدجل، ولا نصاب ولا بيحكها مع الكبار“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى