العرّاب الفنيمشاهير العرب

الإجراء الذي اتُخذ ضد السفير العراقي لدى الأردن صادم.. راغب علامة السبب؟

السفير العراقي لدى الأردن

اتُخذ القرار الاخير بحق حيدر العذاري السفير العراقي لدى الأردن وبدا انه صادما بالنسبه للكثير من المتابعين ما اثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زياره الفنان اللبناني راغب علامه له.

السفير العراقي لدى الأردن بعد زيارة راغب علامة

في التفاصيل، تناقلت مواقع عراقية، اليوم الإثنين، أنباء عن انتهاء أعمال السفير العراقي لدى الأردن حيدر العذاري إثر صور زوجته مع الفنان اللبناني راغب علامة.

وحسب شبكة ”رووداو“ العراقية، أعلن العذاري أنه سيغادر عمّان، عائدا إلى مركز وزارة الخارجية في بغداد، في إعلان يعد انتهاء لعمله كسفير لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وأوضح العذاري في بيان: ”كان لي الشرف الكبير بتمثيل العراق لمدة ست سنوات متتالية سفيرا مفوضا وفوق العادة في كل من روسيا الاتحادية (ثلاث سنوات) والمملكة الأردنية الهاشمية (ثلاث سنوات) مع تمثيل غير مقيم في كل من (جمهورية روسيا البيضاء ودولة فلسطين) وقد حان الوقت للعودة إلى مركز الوزارة في بغداد“.

وستكون مغادرة العذاري عمّان بصفته سفيراً يوم الاثنين 26 سبتمبر الحالي، وفقا لـ“رووداو“. حيث سيتم فصل رقمه الأردني، على أن يتواصل على المستوى الشخصي من رقمه العراقي الخاص، وفقا للبيان.

إقرأ أيضًا: ما فعله راغب علامة بعد صوره مع زوجة السفير صادم.. إعلان اعتزال؟ -بالدليل

وكانت وزارة الخارجية العراقية قد استدعت سفيرها لدى الأردن في 20 أغسطس الماضي، حيدر العذاري، على خلفية الضجة الحاصلة بسبب زيارة راغب علامة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، في بيان مقتضب حينئذ، إن ”الوزارة استقدمت سفير جمهوريّة العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة حيدر العذاري إلى بغداد“.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بشأن الصور التي نشرها الفنان راغب علامة، عن زيارته إلى منزل سفير العراق لدى الأردن، وظهور الفنان اللبناني مع زوجة السفير في صور اعتبرت ”غير لائقة“.

 

من جهةٍ أخرى، اجتمع الفنانين العربيين راغب علامة اللبناني مع سعد لمجرد المغربي، حيث أثار الجدل ما قاله الأوّل عن الثاني، ليأتي رد لمجرد صادمًا.

في التفاصيل، التقى الفنان اللبناني ​راغب علامة​ بصديقه الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ في دبي واجتمعا سوياً على العشاء في أحد المطاعم.

وكعادته يتمتع علامة دائماً بروح النكتة فوثق هذا اللقاء في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وشاركه مع محبيه على طريقة الفيديو وقال فيه متوجهاً للمجرد: “مش عارف مين الصايع أكثر أنا ولا هو، أنا مسميه سعد الصايع” ليرد سعد لمجرد قائلا: “والله أنا من خبرتي المتواضعة راغب مش صايع.”

إقرأ أيضًا: انقطاع الكهرباء في حفل راغب علامة.. وما فعله الحضور لا يصدّق – فيديو

إشارة إلى أن راغب علامة يستعد لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، الأول في مدينة أورلاندو بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل، والثاني في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بتاريخ 19 فبراير.

أما سعد لمجرد فكان أطلق مؤخرا أغنية “ياعيوني” من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وموسيقى طارق لحجيلي ومادارا، وقام بتصميم الفيديو محمد حميم، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة تصدرت بها “الترند” في بعض الدول العربية، وذلك بعدما حققت قرابة 4 ملايين مشاهدة في 72 ساعة فقط.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى