العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول ظهور صادم لـ بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني.. لن تصدّقوا شكلها

بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني

أثارت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وهي طليقة الفنان المصري تامر حسني، ضجةً واسعةً بعد ظهورها للمرة الأولى بعد طلاقها.

في التفاصيل، شاركت رائدة الأعمال المغربية بسمة بوسيل، جمهورها في تطبيق إنستغرام، بمطقع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية ”الستوري“، ليشكل أول ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها النجم المصري تامر حسني، الذي تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الفائتة.

وظهرت الفنانة المعتزلة في الفيديو الذي التقطته داخل سيارة على طريقة السيلفي، باللونين الأسود والأبيض، مرتدية جاكيت بليزر، وأكملت إطلالتها بـ“كاب“ على رأسها.

إقرأ أيضًا: بعد طلاقه.. تامر حسني في ورطة: محدش يروح يعمل مقابلات في أي مكتب

وأرفقت بسمة الفيديو بمقطع أغنية أجنبيه، كما أشارت إلى حساب ”استديو التجميل الروسي“ في إنستغرام، الذي على ما يبدو أنها كانت خارجة منه.

ويمثل هذا الفيديو أول ظهور لـ“بوسيل“ بعد الأنباء التي أغرقت ”السوشال ميديا“ أخيرا حول انفصالها عن تامر حسني، علما أن أيا منهما لم يخرج بتصريح مباشر لنفي أو تأكيد تلك الأنباء، بل على عكس ذلك، تجاهلا الأمر تماما، واستمرا بنشر تدوينات مختلفة عبر حساباتهما في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبدت بسمة وكأنها غير مهتمة على الإطلاق، بطلاقها من الفنان.

إليكم بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين عن طلاق الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

في التفاصيل، وثقت روان بن حسين مقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها الخاصة مع بسمة بوسيل ومدى ترابطهما واستمرار علاقتهما رغم الأعباء والمشاكل الشخصية التي واجهتهما من زواج، إنجاب و ”طلاق“.

وظهرت بسمة بوسيل في الفيديو وهي ترحب بروان، مشيرة إلى أن علاقتهما ليست وليدة اللحظة وإنما تعود لسنوات.

إقرأ أيضًا: فستان روان بن حسين يحيّر المتابعين.. ما لونه الحقيقي؟! – صور

ويبدو أن روان بن حسين كشفت طلاق بسمة بوسيل عن غير قصد، حيث علقت قائلة: ”سنين راحت وسنين جت.. تزوجنا وطلقنا وخلفنا.. يلا الحين بعطيك تقرير كامل“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا في تعليقاتهم بين من يقول إن روان تقصد نفسها عند حديثها عن الطلاق، ولكن خانها التعبير ولم تكن إلا زلة لسان منها لأنها تحدثت بصيغة الجميع.

في حين أكد البعض طلاق بسمة من تامر، خاصة بعد العديد من الشائعات المتداولة حول انفصالهما مؤخرا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى