العرّاب الفنيمشاهير العرب

زفاف سعد لمجرد في المدينة التي اتُهم بها بالاغتصاب.. وأسرار تُكشف لأول مرة

زفاف سعد لمجرد

يبدو ان زفاف النجم المغربي والفنان العربي سعد لمجرد تم في المدينه التي تم اتهامه باغتصاب الفتيات فيها ما اثار الكثير من الجدل.

إليكم معلومات عن زفاف سعد لمجرد

في التفاصيل، ما يزال هناك تضارب في المعلومات حول حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة، فالبعض أشار إلى أن العرس سيكون اليوم 20 أيلول /سبتبمر، فيما أكدت بعض المعلومات أن الزفاف أقيم مساء أمس الاثنين (19 سبتمبر/أيلول) في العاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم شديد، إذ لم يتم نشر وتسريب أي صورة أو فيديو من الحفل حتى الأن.

وعلى الرغم من عدم إعلان سعد لأي تفاصيل تتعلق بالعرس، إلا أن الصور التي نشرها أصدقائه المقربين من باريس رجحت إقامة الحفل ليلة أمس.

ومن المعروف أن مدينة باريس، العاصمة الفرنسية، ي المدينة التي تمّ اتهام لمجرد فيها باغتصاب الفتاتين التين رفعتا دعوة قضائية ضدّه.

حيث شاركت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض والأخضر الغامق، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي”، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة.

إقرأ أيضًا: حرق صور سعد لمجرد بعد زواجه.. والأسباب صادمة – صورة

ثم نشرت بعدها بساعات مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على انستقرام، ظهرت فيه ب بفستان أبيض طويل تميز برافلز أصفر وأبيض عند الخصر من تصميم جورج حبيقة، وهي الإطلالة التي اختارتها لـ حفل زفاف سعد لمجرد، حيث أرفقتها بهشتاق “سعد وغيثة” مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: “إطلالة ما بعد الحفلة”.

ومن أصدقاء سعد المقربين الذين أكدوا تواجدهم في باريس هو مصمم الأزياء المغربي عصام وشما،حيث نشر صورة له من باريس وكتب “صباح الخير باريس”.

أما الدكتور مجد ناجي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بسعد، فقد شارك عبر خاصية الستوري صورة له من الطائرة، مع تعليق “رحلة سريعة أقل من 24 ساعة”.

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى