العرّاب الفنيمشاهير العرب

راقصة في عيد ميلاد إعلامي عربي شهير: هي الحفلة بالجامع؟! – فيديو وصور

عيد ميلاد إعلامي

اثار حضور راقصة في عيد ميلاد إعلامي عربي شهير بلبلة واسعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما ادى بالاعلامي الى الرد بشكل صادم على كل المنتقدين.

في التفاصيل، خرج الإعلامي المصري شريف مدكور، عن صمته بشأن الانتقادات التي وجهت إليه عقب استعانته براقصة في حفل عيد ميلاده الخمسين الذي أقامه في منزله بحضور العديد من نجوم الفن الذين حرصوا على تهنئته بتلك المناسبة.

وقال مدكور، في تصريح لـ“فوشيا“ إن استعانته براقصة أمر عادي لأنه حفل في منزله الخاص، إضافة إلى أنه ليس حفلا خيريا، ولم يقم في جامع أو كنيسة، معلقا: ”أنا في بيتي أعمل اللي أنا عاوزه بالطريقة اللي تناسبني واللي مش عاجبه هو حر“.

وأوضح أنه رغب في تنفيذ فكرة تلقيه هدايا عيد ميلاده في صورة مبلغ مالي يتم التبرع به لصالح أحد المستشفيات الحكومية، خاصةً وأن الهدايا العينية التي سيصطحبها كل شخص له في حفل عيد ميلاده لن يكون في حاجة إليها، ولن يستخدمها لاسيما وأنها ستكون بمبلغ ثمين.

إقرأ أيضًا: علاقة محمد صلاح وملكة جمال مصر تثير الكثير من الشكوك.. لقاء ثانٍ بينهما!!

وبين شريف مدكور أنه تواصل مع المستشفى بعد تلك الفكرة وأرسلوا له موظفين من الإدارة لتحصيل المبالغ المالية التي وصلت 120 ألف جنيه، (6 آلاف دولار)، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع أحد من أصدقائه بشأن المبلغ الذي تبرع به للمستشفى في صورة هدية له لأنها شؤون خاصة، إضافة إلى أن كل شخص حصل على إيصال بالمبلغ الذي تم إيداعه.

ولفت مدكور إلى أنه لم يكن يتوقع أن يتم تحصيل هذا المبلغ، حيث توقع جمع ما يقارب 50 ألف جنيه فقط، ولم يتحدث مع أصدقائه بقيمة التبرع، كما لم يطلع على أي كشف تفصيلي عن اسم ومبلغ كل شخص.

إليكم صور عيد ميلاد إعلامي مصري

 

من جهةٍ أخرى، اتُخذ القرار الاخير بحق حيدر العذاري السفير العراقي لدى الأردن وبدا انه صادما بالنسبه للكثير من المتابعين ما اثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زياره الفنان اللبناني راغب علامه له.

السفير العراقي لدى الأردن بعد زيارة راغب علامة

في التفاصيل، تناقلت مواقع عراقية، اليوم الإثنين، أنباء عن انتهاء أعمال السفير العراقي لدى الأردن حيدر العذاري إثر صور زوجته مع الفنان اللبناني راغب علامة.

وحسب شبكة ”رووداو“ العراقية، أعلن العذاري أنه سيغادر عمّان، عائدا إلى مركز وزارة الخارجية في بغداد، في إعلان يعد انتهاء لعمله كسفير لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وأوضح العذاري في بيان: ”كان لي الشرف الكبير بتمثيل العراق لمدة ست سنوات متتالية سفيرا مفوضا وفوق العادة في كل من روسيا الاتحادية (ثلاث سنوات) والمملكة الأردنية الهاشمية (ثلاث سنوات) مع تمثيل غير مقيم في كل من (جمهورية روسيا البيضاء ودولة فلسطين) وقد حان الوقت للعودة إلى مركز الوزارة في بغداد“.

وستكون مغادرة العذاري عمّان بصفته سفيراً يوم الاثنين 26 سبتمبر الحالي، وفقا لـ“رووداو“. حيث سيتم فصل رقمه الأردني، على أن يتواصل على المستوى الشخصي من رقمه العراقي الخاص، وفقا للبيان.

إقرأ أيضًا: ما فعله راغب علامة بعد صوره مع زوجة السفير صادم.. إعلان اعتزال؟ -بالدليل

وكانت وزارة الخارجية العراقية قد استدعت سفيرها لدى الأردن في 20 أغسطس الماضي، حيدر العذاري، على خلفية الضجة الحاصلة بسبب زيارة راغب علامة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، في بيان مقتضب حينئذ، إن ”الوزارة استقدمت سفير جمهوريّة العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة حيدر العذاري إلى بغداد“.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بشأن الصور التي نشرها الفنان راغب علامة، عن زيارته إلى منزل سفير العراق لدى الأردن، وظهور الفنان اللبناني مع زوجة السفير في صور اعتبرت ”غير لائقة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى