العرّاب الفنيمشاهير العالم

فيلم وثائقي يفضح عصبية شاكيرا.. هذا ما فعلته بموظفين بعد عدم تسخين الدجاج!

فيلم وثائقي عن شاكيرا

ما فعلته النجمة والمغنية لكولومبية العالمية شاكيرا، لا يمكن أن يمرّ مرورو الكرام، خصوصًا بعد أن فضحها فيلم وثائقي عنها.

فيلم وثائقي عن شاكيرا

في التفاصيل، ما زالت حياة المغنية العالمية #شاكيرا تثير اهتمام العديد من وسائل الإعلام وذلك تزامناً مع أزمتها المستمرة مع صديقها السابق مدافع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه.

وفي أحدث ما يتم تداوله، كشف فيلم وثائقي جديد عن الجانب الخفي للمغنية، فقد فصلت موظفيْن لرفضهما تسخين قطعة دجاج.

وأشارت صحيفة “الماركا” إلى أن البرنامج “Equipo de Investigacion” على قناة La Sexta الإسبانيّة، مع خافيير سيرياني، أجرى مقابلة مع زوجين موظفين طردتهما شاكيرا.

وذكرت الصحيفة أن ديفير حل محل ماريتزا، زوجته، التي كانت تطبخ طوال الأسبوع، وتطبخ لـ 17 من موظفي شاكيرا”.

إقرأ أيضًا: ابن شاكيرا السري يظهر أمام العلن.. ووالده هو هذا النجم!! – فيديو

وتابع: “عندما كان الوقت متأخراً من الليل، كان متعباً جداً وطلبت منه شاكيرا تسخين بعض الدجاج، وقال لها “الحقيقة هي أنني لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن، لن أقوم بتسخين الدجاج، أنا كنت أطبخ لـ 17 شخصاً طوال اليوم، ولا يمكنني فعل ذلك بعد الآن”.

وأشارت الصحيفة إلى إنّ المغنية قالت للزوج: “إذا لم تكن جيداً في هذا الأمر. فأنت لست جيداً في أي شيء آخر”، وذلك عندما طردتهما.

وركّز الفيلم الوثائقي على مزاعم الاحتيال الضريبي ضد المغنية الكولومبية، وتم عرض أيضاً تفاصيل أخرى حول حياتها الخاصة  والمهنية.

ويتزامن اتهام المغنية مع عدة قضايا أخرى، يتعين عليها التعامل معها وأبرزها قضية حضانة طفليها وبيكيه ميلان وساشا.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى