العرّاب الفنيمشاهير العرب

هدية ماجدة الرومي إلى نادين الراسي بعد وفاة شقيقها تفاجئ اللبنانيين!!

ماجدة الرومي ونادين الراسي

قدمت الفنانه اللبنانيه العظيمه ماجدة الرومي هديه إلى الممثله اللبنانيه نادين الراسي وذلك بعد وفاه شقيق الفنان الشاب جورج الراسي تفاجات بها جميع اللبنانيين.

هدية ماجدة الرومي إلى نادين الراسي

في التفاصيل، وجّهت عائلة الفنان اللبناني جورج الراسي، الشكر للنجمة ماجدة الرومي، لتكفلها بتأهيل ”طريق الموت“، بين سوريا ولبنان، الذي أودى بحياة الفنان جورج.

ووثقت الممثلة نادين الراسي رسالة شكر لماجدة الرومي عبر حساباتها على مواقع التواصل، قالت فيها: ”من البابا خليل والماما إلهام واختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعاً، ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي، وللجيش اللبناني، بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور… المسيح قام“.

وجاءت تغريدة نادين الراسي، تعليقاً على خبر لموقع ”بصراحة“، نقلاً عن مصادرهم، التي أكدت أنه سيتم تدشين الطريق الذي لقي الفنان جورج الراسي حتفه فيه بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارته بالفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

إقرأ أيضًا: طليق نادين الراسي يكشف سراً عن علاقته بجورج الراسي رغم خلافه معها!!

وأكدت المصادر بأن مكتب الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، تكفل بتأهيل الطريق، تحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، وذلك منعاً لتكرار الحوادث.

وقد تمت إعادة تأهيل ”طريق الموت“ حتى مداخل مدينة ”عنجر“ شرقي لبنان، من خلال وضع إنارة وتصماميم على مسافة 200 متر لتحذير الناس من خطر الفاصل الأسمنتي، كما تم وضع عاكس للضوء لتجنّب حوادث السير.

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني اللبناني بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية صباح هذا اليوم

وبحسب التقارير الأمنية فإن شابة كانت برفقة جورج في السيارة وتوفيت معه لحظة وقوع الحادث وتم الكشف عن هويتها

الشابة تدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مدينة طرابلس اللبنانية ولقيت مصرعها على الفور مع جورج بسبب الحادث الكبير الذي تعرضا له

وانتشر مقطع فيديو أيضاً يظهر مشاهد واضحة جداً عن السيارة المحطمة بالكامل حيث قال الدفاع المدني اللبناني أنه اضطر لاستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية.

وقال بيان الدفاع المدني أن السيارة وهيكلها كانا متضرران بشكل كبير نتيجة اصطدامهما بالفاصل الاسمنتي وتم نقل الجثتين إلى مستشفى تعلبايا.

إقرأ أيضًا: تشييع جثمان زينة المرعبي صديقة جورج الراسي.. حزن إلى ما لا نهاية – صور

جورج هو فنان لبناني معروف جداً ولديه صوت يشبه سلطان الطرب جورج وسوف حيث شبهه الكثيرين فيه في بدايته الفنية

ولدى جورج الكثير من الأعمال الفنية آخرها كانت “بعمل بأصلي” التي أطلقها قبل حوالي 3 أشهر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى