العرّاب الفنيمشاهير العالم

فيديو يكشف عن علاقة الأمير هاري وابنة شقيقه.. هذا ما حصل بينهما في الجنازة

الأمير هاري وابنة شقيقه

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجمع بين الأمير هاري والأميره شارلوت ابنة شقيقه الأمير ويليام كشافه عن العلاقه بينهما.

في التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الفيديوات التي لاقت رواجاً كبيراً من جنازة الملكة إليزابيث. ومن بين أكثر اللقطات تداولاً، فيديو جمع الأميرة شارلوت مع عمّها الأمير هاري في كنيسة سانت جورج.

ويُظهِر الفيديو الأميرة الصغيرة تُعدِّل قبّعتها للنظر إلى عمّها الأمير هاري الذي التفت إليها وابتسم ليطمئنها، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو المتداوَل الذي ضمّ لحظة “دافئة” بين الأميرة شارلوت وعمها الأمير هاري. وكتب أحدهم: “تشارك هاري وشارلوت لحظة لطيفة جداً عند غناء الجوقة. ذكرى جميلة جداً للأميرة مع عمها”.

وقال شخص آخر: “رصدتُ للتوّ على التلفاز مشهداً مميّزاً لهاري وشارلوت. آمل بأن يكون أحدهم قد التقطه على الكاميرا”.

إقرأ أيضًا: أطفال الأمير هاري ممنوعان من حضور جنازة الملكة على عكس أولاد ويليام؟

وقد حرص الأمير جورج والأميرة شارلوت على وداع جدّة والدهما الأمير وليام، التي كانا دائماً يقفان بجوارها في كافة المناسبات الهامة وحضرا جنازتها.

وقد سيطرت ملامح الحزن على الأميرة شارلوت والأمير جورج اللذَين عبّرا بصدق عن مدى افتقادهما لجدّة والدهما. وقد رصدت عدسات الكاميرا الأخوَين إلى جانب والدَيهما في وداع الملكة خلال التقاليد التي أقامتها العائلة الملكية.

شاهد فيديو الأمير هاري وابنة شقيقه

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى